أخبار النجوم

حليمة بولند تحتفلُ بعيد ميلادها الـ38 بأسلوب غريب!

حليمة بولند تحتفلُ بعيد ميلادها الـ...

احتفلتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بعيد ميلادها الـ38 على طريقتها الخاصّة، بعدما نشرتْ مجموعة من صور جلسات التصوير، التي خضعتْ لها من قبل. ونشرتْ "بولند"، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهي تحتفل بعيد ميلادها، وتغنّي لنفسها، معلقة: "كل عام وأنا بخير بوجودكم فانزاتي ومتابعيني الله لايحرمني منكم". وأضافتْ: "مع كل شمعة أطفئها بتعلم درس جديد في الحياة وكل اللي بيحصلي بيخليني أقوى.. الحمد لله يارب على عطاياك.. كل سنة وأنا طيبة". وكانت حليمة بولند قد صرّحتْ منذ يومين، بأنّ ظروف مرضها منعتها من السّفر، للمشاركة في مهرجان "يوم في حب الإمارات"، والذي كان من المقرّر

احتفلتْ الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، بعيد ميلادها الـ38 على طريقتها الخاصّة، بعدما نشرتْ مجموعة من صور جلسات التصوير، التي خضعتْ لها من قبل.

ونشرتْ "بولند"، مقطع فيديو لها، عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، وهي تحتفل بعيد ميلادها، وتغنّي لنفسها، معلقة: "كل عام وأنا بخير بوجودكم فانزاتي ومتابعيني الله لايحرمني منكم".

وأضافتْ: "مع كل شمعة أطفئها بتعلم درس جديد في الحياة وكل اللي بيحصلي بيخليني أقوى.. الحمد لله يارب على عطاياك.. كل سنة وأنا طيبة".

وكانت حليمة بولند قد صرّحتْ منذ يومين، بأنّ ظروف مرضها منعتها من السّفر، للمشاركة في مهرجان "يوم في حب الإمارات"، والذي كان من المقرّر إقامته بمدينة العين، يوم الجمعة المقبل، الموافق 14 ديسمبر الجاري.

وقدّمتْ الإعلامية الكويتية، اعتذارًا رسميًا لكلّ القائمين على المهرجان، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، قائلة: "أعتذر بسبب ظروفي الصحية عدم حضوري لمهرجان يوم في حب الإمارات بمدينة العين.. واعتذر لأم سيف الرئيس التنفيذي لمؤسسة سيف الجارح منظمة مهرجان.. وأعتذر لمعالي الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان والقيادة العامة لشرطة أبو ظبي والداعمين للمهرجان".

اترك تعليقاً