أخبار النجوم

ماذا قالت فنانات المغرب بعد إطلاق سراح سعد لمجرد؟

ماذا قالت فنانات المغرب بعد إطلاق س...

عبرت العديد من الفنانات المغربيات عن سعادتهن البالغة، بخروج الفنان سعد لمجرد المؤقت من السجن، بعد إيداعه لعدة أسابيع، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، في ضاحية سان تروبيه في جنوب فرنسا. في أول تعليق بعد خروج لمجرد من السجن، نشرت المطربة المغربية، دنيا بطمة، عبر حسابها في "إنستغرام" صورة للمجرد، وأرفقتها بتعليق: "إذا كان الخبر صحيحا فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد.. إن شاء الله دائما منصور خويا سعد". https://www.instagram.com/p/BrCLxlonnGy/ كما بدت السعادة جليّة على المغنية والممثلة البحرينية من أصول مغربية أمل العنبري، التي اكتفت بكلمتين عبر حسابها بـ"إنستغرام": "مرحبا بعودتك". https://www.instagram.com/p/BrCbarZlSWx/ بينما هنأت المغنية الشعبية المغربية الشهيرة، زينة الداودية، لمجرد،

عبرت العديد من الفنانات المغربيات عن سعادتهن البالغة، بخروج الفنان سعد لمجرد المؤقت من السجن، بعد إيداعه لعدة أسابيع، بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، في ضاحية سان تروبيه في جنوب فرنسا.

في أول تعليق بعد خروج لمجرد من السجن، نشرت المطربة المغربية، دنيا بطمة، عبر حسابها في "إنستغرام" صورة للمجرد، وأرفقتها بتعليق: "إذا كان الخبر صحيحا فهنيئا لعائلة ومحبي الفنان سعد لمجرد.. إن شاء الله دائما منصور خويا سعد".

كما بدت السعادة جليّة على المغنية والممثلة البحرينية من أصول مغربية أمل العنبري، التي اكتفت بكلمتين عبر حسابها بـ"إنستغرام": "مرحبا بعودتك".

بينما هنأت المغنية الشعبية المغربية الشهيرة، زينة الداودية، لمجرد، بعد إطلاق سراحه من السجن، فكتبت عبر "إنستغرام": "ألف مبروك للفنان سعد لمجرد هو الآن حر طليق مبروك علينا وعلى كل القلوب لي حباتك ودعت لك من قلبها الخالص".

وتقرر أن يتم الحكم فى القضية خلال الفترة القليلة المقبلة عقب تحديد موعد للنطق بالحكم، وقال أحد المقربين من لمجرد، إنه خرج بعدما دفع كفالة مالية كبرى، وأن والدته ومدير أعماله في طريقهما الآن من المغرب إلى فرنسا للتواجد بجانبه، خاصة أنه لن يستطيع مغادرة فرنسا لحين النطق في القضية المرتقبة.

 

اترك تعليقاً