أخبار النجوم

ريهام حجاج مع صديقتها في أول ظهور بعد الزواج.. شاهدي؟

ريهام حجاج مع صديقتها في أول ظهور ب...

في أوّل ظهور لها بعد زواجها، أطلّت الممثلة المصرية ريهام حجاج على متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" برفقة إحدى صديقاتها، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "نصي التاني". https://www.instagram.com/p/Bq4tWYcFm61/ يأتي ذلك الظهور من ريهام حجاج بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الوقت الذي تصرُّ فيه الأولى على عدم النفي أو التأكيد بشأن زواجها. وكان آخر ظهور رسمي لريهام حجاج، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، باللون الأحمر وبقصة الكتف الواحدة. أمّا الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فقد أطلّت على متابعيها منذ أيام بصورة لها

في أوّل ظهور لها بعد زواجها، أطلّت الممثلة المصرية ريهام حجاج على متابعيها بصورة نشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" برفقة إحدى صديقاتها، وأرفقتها بتعليق، قالت فيه: "نصي التاني".

View this post on Instagram

❤️❤️ نصي التاني

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag) on

يأتي ذلك الظهور من ريهام حجاج بعد زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة عقب انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الوقت الذي تصرُّ فيه الأولى على عدم النفي أو التأكيد بشأن زواجها.

وكان آخر ظهور رسمي لريهام حجاج، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث ارتدت فستانًا حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، باللون الأحمر وبقصة الكتف الواحدة.

أمّا الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فقد أطلّت على متابعيها منذ أيام بصورة لها من داخل الحرم المكي، عقب أدائها مناسك العمرة في مكة المكرمة.

 

اترك تعليقاً