روزانا اليامي: أنا أشوف تمثيل هيفاء...

أخبار النجوم

روزانا اليامي: أنا أشوف تمثيل هيفاء وهبي مثل صوتها!.. شاهدي

سخرتْ الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، من الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، موضحةً، أنّها غير موهوبة في التمثيل تمامًا، ولا تستحقّ أنْ تنال لقب فنانة. وقالت في تصريحات إذاعية: "أنا أشوف تمثيل هيفاء وهبي مثل صوتها"، موضحة أنها رفضت دخول مجال التمثيل رغم العروض التي تنهال عليها. وأكّدتْ، أنّ السوشال ميديا أصبح مكانًا لتصفية الحسابات، معلّقة: "اللي مايشوف السوشال ميديا مكان لتصفية الحسابات للأسف إنسان جاهل، والسوشيال ميديا مو بس صارت لتصفية الحسابات بين المشاهير، بل صارت مكان لتصفية حسابات بين دول". وتابعتْ: "مو كل المشاهير سيئين، في حثالة المشاهير اللي هما بيستخدموا السوشال ميديا مكان لتوليد العداوات والفتن". https://www.instagram.com/p/Bq26RklBVJm/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=udniax5wj7mj

سخرتْ الإعلامية السعودية، روزانا اليامي، من الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، موضحةً، أنّها غير موهوبة في التمثيل تمامًا، ولا تستحقّ أنْ تنال لقب فنانة.

وقالت في تصريحات إذاعية: "أنا أشوف تمثيل هيفاء وهبي مثل صوتها"، موضحة أنها رفضت دخول مجال التمثيل رغم العروض التي تنهال عليها.

وأكّدتْ، أنّ السوشال ميديا أصبح مكانًا لتصفية الحسابات، معلّقة: "اللي مايشوف السوشال ميديا مكان لتصفية الحسابات للأسف إنسان جاهل، والسوشيال ميديا مو بس صارت لتصفية الحسابات بين المشاهير، بل صارت مكان لتصفية حسابات بين دول".

وتابعتْ: "مو كل المشاهير سيئين، في حثالة المشاهير اللي هما بيستخدموا السوشال ميديا مكان لتوليد العداوات والفتن".


 

قد يعجبك ايضاً