إيفانكا ترامب بإطلالتين مذهلتين في...

أخبار النجوم

إيفانكا ترامب بإطلالتين مذهلتين في قمّة العشرين.. شاهدي!

خطفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأضواءَ لدى وصولها إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، التي تستضيف قمة العشرين "G20" للدول الصناعية الكبرى. ورغم حضور العديد من قادة دول العالم الكبرى لحضور القمة، إلا أن ذلك لم يمنع وسائل الإعلام الأرجنتينية والعالمية أيضًا من تسليط الضوء على ابنة الرجل الأول في الولايات المتحدة، عندما حطّت قدماها المطار. وظهرت إيفانكا ترامب، 37 عامًا، بفستان أسود عليه نقوشات بيضاء، واعتمدت في إطلالتها على حقيبة يد وحذاء أبيض من الجلد، أظهر قوامها الممشوق بشكل لافت. كما حرصت على الظهور في إطلالة ثانية، ببلوزة وبنطلون من اللون الأبيض، واعتمدت حقيبة يد صغيرة وحذاءً

خطفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الأضواءَ لدى وصولها إلى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، التي تستضيف قمة العشرين "G20" للدول الصناعية الكبرى.

ورغم حضور العديد من قادة دول العالم الكبرى لحضور القمة، إلا أن ذلك لم يمنع وسائل الإعلام الأرجنتينية والعالمية أيضًا من تسليط الضوء على ابنة الرجل الأول في الولايات المتحدة، عندما حطّت قدماها المطار.

img

وظهرت إيفانكا ترامب، 37 عامًا، بفستان أسود عليه نقوشات بيضاء، واعتمدت في إطلالتها على حقيبة يد وحذاء أبيض من الجلد، أظهر قوامها الممشوق بشكل لافت.

img

كما حرصت على الظهور في إطلالة ثانية، ببلوزة وبنطلون من اللون الأبيض، واعتمدت حقيبة يد صغيرة وحذاءً أسود، وذلك خلال استقبالها مع زوجها من قبل الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري وزوجته جوليانا عواضة لدى وصولهما إلى مسرح كولون لحضور حفل في بوينس آيرس.

img