نهى نبيل تستعرضُ سيارتها البنتلي ال...

أخبار النجوم

نهى نبيل تستعرضُ سيارتها البنتلي الجديدة.. شاهدي فخامتها!

حرصتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، على استعراض أحدث سيارة قامت بشرائها، والتي تنتمي إلى طراز "بنتلي"، من خلال فيديو جديد، عبر صفحتها، بتطبيق "سناب شات". وبدا على السيارة الجديدة، من الداخل والخارج، علامات الفخامة والرّقيّ، مشيرة، إلى أنّها من اختارتْ لونها، وستايل فرشها. وعلّقتْ الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، على الفيديو، قائلة: "الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها". وأشارتْ نبيل، إلى أنّها مدعوّة على ليلة الحنّاء، الخاصّة بالفاشينيستا، دانة الطويرش، والمقرّر أنْ يحضرها عدد محدود من النّاس، ولكنّها لا تعرف حتى الآن، ماذا سترتدي خلال الحفل. وكانت نهى نبيل، أعلنتْ بأنّها ستتكفّلُ بإصلاح عدد من المنازل، التي تضرّرتْ من جراء السّيول بالكويت، والتي

حرصتْ الفاشينيستا الكويتية، نهى نبيل، على استعراض أحدث سيارة قامت بشرائها، والتي تنتمي إلى طراز "بنتلي"، من خلال فيديو جديد، عبر صفحتها، بتطبيق "سناب شات".

وبدا على السيارة الجديدة، من الداخل والخارج، علامات الفخامة والرّقيّ، مشيرة، إلى أنّها من اختارتْ لونها، وستايل فرشها.

وعلّقتْ الفاشينيستا الكويتية الشّهيرة، على الفيديو، قائلة: "الله يعطينا خيرها ويكفينا شرها".

وأشارتْ نبيل، إلى أنّها مدعوّة على ليلة الحنّاء، الخاصّة بالفاشينيستا، دانة الطويرش، والمقرّر أنْ يحضرها عدد محدود من النّاس، ولكنّها لا تعرف حتى الآن، ماذا سترتدي خلال الحفل.

وكانت نهى نبيل، أعلنتْ بأنّها ستتكفّلُ بإصلاح عدد من المنازل، التي تضرّرتْ من جراء السّيول بالكويت، والتي يُعدّ منزلها واحدًا منها.