ياسمين عبدالعزيز تتجاهل نبأ زواج طل...

أخبار النجوم

ياسمين عبدالعزيز تتجاهل نبأ زواج طليقها على طريقتها.. والجمهور يتفاعل!

قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، طي صفحة إعلان طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة سريعًا، وذلك على طريقتها الخاصة. ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" ظهرت فيها أثناء خضوعها لجلسة "ميك آب"، مُتجاهلة تماما نبأ زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج، الذي أعلنت أمس أنها انفصلت عنه منذ عام مضى. تفاعل الجمهور مع ياسمين عبدالعزيز بشدة، في وصلة مدح بجمالها وأناقتها، ودعمها أيضًا في مسألة طلاقها. وعلّق أحد المتابعين قائلاً: "يا بخت الفرشة أقسم بالله المفروض الفرشة دي تروح المتحف"، وأضاف آخر: "عين حسد خربت بيتك يا ياسمين بجد ربنا يجازي اللي كان السبب"، وكتب ثالث:

قررت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، طي صفحة إعلان طلاقها من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة سريعًا، وذلك على طريقتها الخاصة.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" ظهرت فيها أثناء خضوعها لجلسة "ميك آب"، مُتجاهلة تماما نبأ زواج طليقها من الفنانة ريهام حجاج، الذي أعلنت أمس أنها انفصلت عنه منذ عام مضى.

تفاعل الجمهور مع ياسمين عبدالعزيز بشدة، في وصلة مدح بجمالها وأناقتها، ودعمها أيضًا في مسألة طلاقها.

وعلّق أحد المتابعين قائلاً: "يا بخت الفرشة أقسم بالله المفروض الفرشة دي تروح المتحف"، وأضاف آخر: "عين حسد خربت بيتك يا ياسمين بجد ربنا يجازي اللي كان السبب"، وكتب ثالث: "مبروك على الطلاق يا كراشي"، وعلّق آخر: "فنانة جميلة ورقيقة وزي العسل.. ياسمين اسم على مسمى".

View this post on Instagram

😍

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

وكانت عبدالعزيز كشفت الخميس الماضي في تصريحات لـ"فوشيا"، أن "الطّلاق والزّواج قسمة ونصيب"، مضيفة أن "الانفصال حدث بينهما منذ عام تقريبًا، وتمّ الأمر بهدوء شديد، بعيدًا عن وسائل الإعلام".

جاء ذلك بعدما انفردت "فوشيا"، بخبر اعتراف الفنانة المصرية ريهام حجاج، للمقرّبين منها بزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة في سرية تامة، والذي أهداها فيلّا باهظة الثمن، بإحدى المناطق الراقية في مصر، لتصبح مهرًا لها.

جدير بالذكر أن ياسمين كانت أعلنتْ في وقت سابق، عن خوضها السّباق الرمضانيّ المُقبل، من خلال مسلسل "الملكة"، تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، وإبراهيم محسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ تشويقيّ، من خلال تيمة فضح الفساد والفاسدين، المنتشرين في المجتمع، وجاري ترشيح باقي فريق العمل.