أخبار النجوم

دانة طويرش لمُتابعيها: صرت مدام باركولي!

دانة طويرش لمُتابعيها: صرت مدام بار...

أعلنتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، زواجها، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أثناء قيام زوجها بتلبيسها خاتم الزّواج. واستعرضتْ طويرش شبكتها بالكامل، والتي تضمّ مجموعة كبيرة من المجوهرات المرصّعة بالألماس، مُعلّقة: "صرت مدام باركولي.. ألف ألف مبروووك". https://www.instagram.com/p/BqfME-PhldG/?utm_source=ig_share_sheet&igshid=na726jty405z وتابعتْ: "تستاهل يوم تغنيت فيك عزيز الروح.. خدني وامتلك كل عمري وسنيني، معاك ابقى إذا تبقي ومعا أروح". ووجّهتْ رسالة رومانسيه لزوجها قائلة: "حياتنا الجديدة هتبدأ وأنا سعيدة جدًا إني بقيت مراتك وهكمل حياتي معاك". وكانت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، قد أكّدتْ، منذ 5 أشهر، صحّة ما تردّد بشأن خطبتها مؤخرًا، رافضة الإفصاح عن أيّ تفاصيل، أو اسم

أعلنتْ الفاشينيستا الكويتية، دانة طويرش، زواجها، من خلال نشرها مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أثناء قيام زوجها بتلبيسها خاتم الزّواج.

واستعرضتْ طويرش شبكتها بالكامل، والتي تضمّ مجموعة كبيرة من المجوهرات المرصّعة بالألماس، مُعلّقة: "صرت مدام باركولي.. ألف ألف مبروووك".

وتابعتْ: "تستاهل يوم تغنيت فيك عزيز الروح.. خدني وامتلك كل عمري وسنيني، معاك ابقى إذا تبقي ومعا أروح".

ووجّهتْ رسالة رومانسيه لزوجها قائلة: "حياتنا الجديدة هتبدأ وأنا سعيدة جدًا إني بقيت مراتك وهكمل حياتي معاك".

وكانت الفاشينيستا الكويتية، دانة الطويرش، قد أكّدتْ، منذ 5 أشهر، صحّة ما تردّد بشأن خطبتها مؤخرًا، رافضة الإفصاح عن أيّ تفاصيل، أو اسم العريس.

ونشر الإعلاميّ الكويتيّ مشاري بويابس، الصديق المقرّب لدانة الطويرش، فيديو عبر صفحته على تطبيق "سناب شات"، يهنِّئها فيه بخطوبتها، خلال ركوبه معها السيارة، وسط خجل الفاشينيستا الكويتية، التي حاولت إخفاء وجهها عن الكاميرا.

 

اترك تعليقاً