أخبار النجوم

أحمد الفيشاوي و"قبلة ثالثة" لزوجته في مهرجان القاهرة السينمائيّ.. شاهدي!

أحمد الفيشاوي و"قبلة ثالثة" لزوجته...

لبّى الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، طلب المصوّرين على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي، بتقبيله زوجته، ندى الكامل، للمرّة الثالثة. وتداول نشطاء مقطع فيديو، يظهر فيه الفيشاوي مع زوجته، حيث تعالتْ أصوات المصوّرين، الذين طالبوه بتقبيلها، كما اعتاد في كلّ ظهور لهما، ليلبّي طلبهم على الفور، ويقوم بطبع قُبلة على خدّها. الفيشاوي، سبق وأنْ قبّل زوجته بشكل أكثر حميمية، في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائيّ، وكرّر الأمر نفسه، في مهرجان الإسكندرية، لتصبح هذه القُبلة بمثابة إثبات حضور للثنائيّ، على السجادة الحمراء. وأطلّ أحمد الفيشاوي في حفل الافتتاح، الذي أقيم مساء الثلاثاء، مرتديًا بدلة أنيقة باللّون

لبّى الفنان المصريّ، أحمد الفيشاوي، طلب المصوّرين على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح الدورة الـ40 من مهرجان القاهرة السينمائي، بتقبيله زوجته، ندى الكامل، للمرّة الثالثة.

وتداول نشطاء مقطع فيديو، يظهر فيه الفيشاوي مع زوجته، حيث تعالتْ أصوات المصوّرين، الذين طالبوه بتقبيلها، كما اعتاد في كلّ ظهور لهما، ليلبّي طلبهم على الفور، ويقوم بطبع قُبلة على خدّها.

الفيشاوي، سبق وأنْ قبّل زوجته بشكل أكثر حميمية، في الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائيّ، وكرّر الأمر نفسه، في مهرجان الإسكندرية، لتصبح هذه القُبلة بمثابة إثبات حضور للثنائيّ، على السجادة الحمراء.

وأطلّ أحمد الفيشاوي في حفل الافتتاح، الذي أقيم مساء الثلاثاء، مرتديًا بدلة أنيقة باللّون الأسود، في حين اختارتْ زوجته فستانًا برّاقًا، باللّون الأزرق الدّاكن، والقماش المُخمليّ.

وشهدتْ السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيّ، حضور كوكبة من النجوم والنجمات، أبرزهم: إلهام شاهين، ونادية الجندي، وليلى علوي، وياسمين رئيس، ودرة، وحسين فهمي، وسمير صبري، وغيرهم، ويرأس هذه الدورة السيناريست والمنتج، محمد حفظي.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=21&v=M73J23XMhyY

اترك تعليقاً