أخبار النجوم

شقيقة ميغان ماركل تخطط لإفساد فرحتها بهذه الطريقة!

شقيقة ميغان ماركل تخطط لإفساد فرحته...

تعتزم سامانثا، شقيقة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، أن تنشر كتاباً يحوي كثيراً من الأسرار بعنوان "في ظلال الدوقة" في نفس موعد ولادة شقيقتها المنتظرة في أبريل أو مايو المقبلين، وذلك في محاولة منها على ما يبدو للتغطية على فرحة شقيقتها بقدوم مولودها الأول. وكشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن سامانثا، 53 عامًا، تعتزم "تغطية كل شيء" في الكتاب الذي عنونته في السابق "يوميات شقيقة الأميرة المتغطرسة"، إذ ستكشف فيه كل شيء. وقالت سامانثا في تصريحات خصت بها الصحيفة "هذا الكتاب يغطي كل شيء، فالعالم لا يعلم الحقيقة كاملة، وأنا لا أخفي أي شيء هنا، بل إن كل التفاصيل والأكاذيب مذكورة

تعتزم سامانثا، شقيقة دوقة ساسكس، ميغان ماركل، أن تنشر كتاباً يحوي كثيراً من الأسرار بعنوان "في ظلال الدوقة" في نفس موعد ولادة شقيقتها المنتظرة في أبريل أو مايو المقبلين، وذلك في محاولة منها على ما يبدو للتغطية على فرحة شقيقتها بقدوم مولودها الأول.

وكشفت صحيفة دايلي ستار البريطانية أن سامانثا، 53 عامًا، تعتزم "تغطية كل شيء" في الكتاب الذي عنونته في السابق "يوميات شقيقة الأميرة المتغطرسة"، إذ ستكشف فيه كل شيء.

وقالت سامانثا في تصريحات خصت بها الصحيفة "هذا الكتاب يغطي كل شيء، فالعالم لا يعلم الحقيقة كاملة، وأنا لا أخفي أي شيء هنا، بل إن كل التفاصيل والأكاذيب مذكورة في كتابي، الذي سيسرد كل ألأشياء التي حدثت في الكواليس، وثقوا بي لأن هناك الكثير".

وأشارت سامانثا إلى أن الكتاب سيكشف كذلك عن الطريقة التي تعرضت من خلالها لـ "البلطجة الإلكترونية" منذ زواج شقيقتها غير الشقيقة من الأمير هاري، واضطرارها نتيجة لذلك لإبلاغ الشرطة ومكتب التحقيقات الفيدرالي عن كل هؤلاء الذين يقومون بمطاردتها.

وقد تمسكت سامانثا، المصابة بمرض التصلب المتعدد وتستعين بكرسي متحرك، بموقفها الرافض للإفصاح عما سيتم ذكره تحديداً في الكتاب وما إن كانت ستكشف أسراراً عن ميغان أم لا.

 

 

 

اترك تعليقاً