أخبار النجوم

أنغام تختارُ اللّون الأسود لحفلتها الأولى بعد وفاة شقيقتها!

أنغام تختارُ اللّون الأسود لحفلتها...

أحييتْ الفنانة المصرية، أنغام، حفل غنائيّ ناجح، على مسرح ساقية الصاوي في مصر، وهو الحفل المؤجّل الذي كان من المقرّر أنْ تحييه الفنانة يوم 19 من شهر أكتوبر الماضي، إلّا أنّه تمّ تأجيله، بسبب وفاة شقيقتها الصغرى، غنوة، في حادث سير عنيف. واختارتْ أنغام اللّون الأسود لإطلالتها، في حفلها الأوّل، بعد وفاة شقيقتها، وتألّقتْ بفستان أسود بقماش الدانتيل، من تصميم اللبنانيّ، زياد نكد، تميّز بقصّة الكتف الواحدة، وحزام على شكل "بيبيون" عند الخصر، وأكملتْ إطلالتها بمجموعة من المجوهرات، كما وتركتْ شعرها القصير مُنسدلًا، مع اعتماد التموّجات البسيطة. https://www.instagram.com/p/BqSSyo5np-F/ وقدّمتْ الفنانة المصرية، على مدار أكثر من ساعة ونصف، مجموعة من أجمل

أحييتْ الفنانة المصرية، أنغام، حفل غنائيّ ناجح، على مسرح ساقية الصاوي في مصر، وهو الحفل المؤجّل الذي كان من المقرّر أنْ تحييه الفنانة يوم 19 من شهر أكتوبر الماضي، إلّا أنّه تمّ تأجيله، بسبب وفاة شقيقتها الصغرى، غنوة، في حادث سير عنيف.

واختارتْ أنغام اللّون الأسود لإطلالتها، في حفلها الأوّل، بعد وفاة شقيقتها، وتألّقتْ بفستان أسود بقماش الدانتيل، من تصميم اللبنانيّ، زياد نكد، تميّز بقصّة الكتف الواحدة، وحزام على شكل "بيبيون" عند الخصر، وأكملتْ إطلالتها بمجموعة من المجوهرات، كما وتركتْ شعرها القصير مُنسدلًا، مع اعتماد التموّجات البسيطة.

View this post on Instagram

Saqyet El-Sawy event at Alborouj ⭐️ Dress by: @ziadnakad

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

وقدّمتْ الفنانة المصرية، على مدار أكثر من ساعة ونصف، مجموعة من أجمل أغانيها الرومانسية، كما وكشف عدد من المتواجدين بالحفل، أنّ الفنانة لم تستطع تمالك نفسها بين الفواصل، عندما استذكرتْ شقيقتها الرّاحلة غنوة.

وعلى صعيد آخر، كانت أنغام قد حلّتْ ضيفة يوم الأثنين الماضي على برنامج "تخاريف"، والذي تقدّمه الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، إذْ تمّ تسجيل الحلقة، قبل وفاة شقيقتها.

وكشفتْ أنغام، خلال الحلقة عدد من أسرار حياتها الشخصية، من ضمنها حديثها عن مرحلة الاكتئاب التي عاشتها، وتصريحها بأنّ زواجها من الفنان أحمد عز، لم يكن بالسّرّ، إلّا أنّها لم تكشفه للصحافة، والجمهور.

اترك تعليقاً