أخبار النجوم

فرح الهادي تردُّ على اتهامها بالتقصير في حق والدتها!

فرح الهادي تردُّ على اتهامها بالتقص...

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صمتها، وردّت على اتهامها بالتقصير في حق والدتها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في "سناب شات". وقالت الهادي: "في ناس بتكتبلي على الديركت إنتِ ما تدرين عن أمك.. وإنتوا قاعدين تصرفون وتشترون وما تشوفين أمك.. زين أنا قلتلكم من قبل أنا ما أصور لما أكون عند أمي لأنه هي ما تحب تتصور". وأضافت فرح: "لما أروح بيتنا أمي وأخوي ما يحبوني أصور.. وغير كده إنتوا ما تدرون شلون تحكمون على الشخص وإنتوا قاعدين تشوفون بس جزء من حياتي في وايد أشياء ما تدرون عنها شيء وايد ظروف قاعدة أمر فيها ومشاكل إنتوا

خرجت الفنانة الكويتية فرح الهادي عن صمتها، وردّت على اتهامها بالتقصير في حق والدتها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الشخصي في "سناب شات".

وقالت الهادي: "في ناس بتكتبلي على الديركت إنتِ ما تدرين عن أمك.. وإنتوا قاعدين تصرفون وتشترون وما تشوفين أمك.. زين أنا قلتلكم من قبل أنا ما أصور لما أكون عند أمي لأنه هي ما تحب تتصور".

وأضافت فرح: "لما أروح بيتنا أمي وأخوي ما يحبوني أصور.. وغير كده إنتوا ما تدرون شلون تحكمون على الشخص وإنتوا قاعدين تشوفون بس جزء من حياتي في وايد أشياء ما تدرون عنها شيء وايد ظروف قاعدة أمر فيها ومشاكل إنتوا ما تدرون عنها أنا أختار أشياء فقط اللي إنتوا تدرون عنها".

وتابعت: "ما يصير تقولوا أمك ما تدرين عنها على أي أساس تقولون كده.. أنا الحمد لله.. الله موفقني من أول ما كان عندي 12 سنة وأنا اعتمدت على نفسي".

واختتمت حديثها قائلةً: "وبشوف إنه ما في داعي إني أصورلكم إني بشتري وبساعد وبجيب لأهلي.. وشو فايدة الفلوس أو النجاح إذا أنا ما شاركت هالشيء مع الناس اللي أحبهم ومع أهلي وخاصة أمي لأنها وايد تعبت علينا لأنها كانت بروحها مسؤولة عن 3 أطفال".

الفيديو...

اترك تعليقاً