مي العيدان تقرر كشف فضيحة بين فنانة...

أخبار النجوم

مي العيدان تقرر كشف فضيحة بين فنانة لبنانية وحفيد فنان كويتي!

قدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان وعدًا لمتابعيها بالكشف عن فضيحة لفنانة لبنانية مع حفيد فنان كويتي، دون أن تذكر أسماءهما. وقالت العيدان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "ترقبوا بعد قليل راح أتكلم عن فضيحة علاقة فنانة لبنانية وحفيد فنان كويتي على السناب". وانقسمت آراء متابعيها بين مؤيد ومعارض، إذ أعلن الفريق الثاني رفضه التام لفضحها أي شخص، وطالبوها بعدم التطرق إلى الحديث عن الفضائح، أما الفريق الأول تساءل عن اسم هذه الفنانة مشيرين إلى أنهم متشوقون لمعرفة هويتها. يذكر أن "العيدان" قد اتهمت الفنان المصري تامر حسني بالكذب بشأن حديثه عن قصة حب زوجته بسمة بوسيل له، في أحدث لقاء

قدمت الإعلامية الكويتية مي العيدان وعدًا لمتابعيها بالكشف عن فضيحة لفنانة لبنانية مع حفيد فنان كويتي، دون أن تذكر أسماءهما.

وقالت العيدان عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام": "ترقبوا بعد قليل راح أتكلم عن فضيحة علاقة فنانة لبنانية وحفيد فنان كويتي على السناب".

وانقسمت آراء متابعيها بين مؤيد ومعارض، إذ أعلن الفريق الثاني رفضه التام لفضحها أي شخص، وطالبوها بعدم التطرق إلى الحديث عن الفضائح، أما الفريق الأول تساءل عن اسم هذه الفنانة مشيرين إلى أنهم متشوقون لمعرفة هويتها.

يذكر أن "العيدان" قد اتهمت الفنان المصري تامر حسني بالكذب بشأن حديثه عن قصة حب زوجته بسمة بوسيل له، في أحدث لقاء تلفزيوني.

وأعادت العيدان نشر مقطع الفيديو، عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، معلقة: "قراءة لغة الجسد لتامر حسني تثبت أنه يكذب ويختلق وغير صادق بكلامه عن زوجته".