تامر حسني يتباهي بإيرادات "البدلة"....

أخبار النجوم

تامر حسني يتباهي بإيرادات "البدلة".. ويؤكّد: الأعلى بتاريخ السّينما المصريّة!

أعرب الفنان المصريّ، تامر حسني، عن سعادته الكبيرة، بعد بلوغ إيرادات فيلمه "البدلة" الذي طرح بدور العرض في عيد الأضحي الماضي، 60 مليون جنيه مصريّ، مؤكّدًا، أنّه أعلى رقم حقّقه فيلم بتاريخ السّينما المصريّة. وقال تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "مساء الورد على أغلى ناس.. في الحقيقه مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني، المرة دي مضطر اتكلم وأنا فرحان من كل قلبي.. النهاردة فيلم البدلة حقق رقمًا استثنائيًا أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض". وأضاف: "كان لازم التاريخ يشهد

أعرب الفنان المصريّ، تامر حسني، عن سعادته الكبيرة، بعد بلوغ إيرادات فيلمه "البدلة" الذي طرح بدور العرض في عيد الأضحي الماضي، 60 مليون جنيه مصريّ، مؤكّدًا، أنّه أعلى رقم حقّقه فيلم بتاريخ السّينما المصريّة.

وقال تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "مساء الورد على أغلى ناس.. في الحقيقه مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني، المرة دي مضطر اتكلم وأنا فرحان من كل قلبي.. النهاردة فيلم البدلة حقق رقمًا استثنائيًا أول مرة يحصل، حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض".

وأضاف: "كان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلم من أحلامي لأني في الأصل مطرب.. وكانت أمنيتي أحقق ده في السينما ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشاده به وثانياً لأنه فكرتي".

img

وأكّد تامر حسني، أنّ هذا النّجاح، ينسب لكلّ فريق العمل، مشدّدًا على أنّ الروح الجميلة والطيبة، التي كانت بينهم، هي السبب في ذلك.

وأشار، إلى أنّ سبب سعادته الثانية هو تحقيق ألبومه الأخير "عيش بشوقك" أعلى المبيعات، مضيفًا، أنّ فرحة عمره الكبيرة في عام 2018 هو قدوم ابنه الثالث "آدم"، داعيًا الله أنْ يحفظه ويجعله ظهرًا وسندًا لشقيقتيه.