أخبار النجوم

نوال الزُغبي تحسم أنباء دُخولها مجال التمثيل بتغريدة.. فماذا قالت؟

نوال الزُغبي تحسم أنباء دُخولها مجا...

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حقيقة الأخبار التي تم نشرها بشأن استعدادها لدخول مجال التمثيل قريبًا بفيلم جديد مع المنتج المصري محمد السبكي. وردت نوال على هذه الأخبار بتغريدة حاسمة عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "مش همثل". وانهالت التعليقات من جانب متابعي نوال الزغبي التي تتوقع أن تكون مشاركتها بالفيلم من خلال أغنية فقط خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته بغناء تترات المسلسلات، بينما طالبها آخرون بالتمثيل، لافتين إلى أنهم يشعرون أنها تمتلك قدرات تمثيلية جيدة تؤهلها لكي تصبح نجمة بهذا المجال أيضًا. وعلق أحد متابعي نوال الزغبي: "كنت حاسس راح بيكون تتر الفيلم أكيد بمستوى تتر الناس العزاز

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حقيقة الأخبار التي تم نشرها بشأن استعدادها لدخول مجال التمثيل قريبًا بفيلم جديد مع المنتج المصري محمد السبكي.

وردت نوال على هذه الأخبار بتغريدة حاسمة عبر حسابها على موقع "تويتر" قائلة: "مش همثل".

وانهالت التعليقات من جانب متابعي نوال الزغبي التي تتوقع أن تكون مشاركتها بالفيلم من خلال أغنية فقط خاصة مع النجاح الكبير الذي حققته بغناء تترات المسلسلات، بينما طالبها آخرون بالتمثيل، لافتين إلى أنهم يشعرون أنها تمتلك قدرات تمثيلية جيدة تؤهلها لكي تصبح نجمة بهذا المجال أيضًا.

وعلق أحد متابعي نوال الزغبي: "كنت حاسس راح بيكون تتر الفيلم أكيد بمستوى تتر الناس العزاز أو أعلى منه من كل نواحي ماهيك نونا".

وأضاف آخر: "لا تمثلي أنا شايفك تنفعي ممثلة وجامدة ربنا يوفقكك يارب".

وكانت الفنانة نوال الزغبي أكدت في مقابلة تلفزيونية أنها عرض عليها التمثيل مع النجمين عمرو دياب وأحمد زكي لكنها رفضت؛ لأنها لا تحب التمثيل وليس لديها قدرة على إظهار عكس ما بداخلها، مشيرة إلى أنها كانت على وشك توقيع عقد مسلسل ولكنها تراجعت في آخر لحظة.

 

اترك تعليقاً