"عيسى المرزوق: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني!
"عيسى المرزوق: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني!"عيسى المرزوق: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني!

"عيسى المرزوق: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني!

قرر الفنان الكويتي عيسى المرزوق أن لا يقف صامتًا أمام السب والانتقادات التي تعرض لها، بعد قيامه بنشر مقطع فيديو له أثناء تناوله طبق لحم مغطى بالذهب.

وقال المرزوق في مقطع فيديو عبر حسابه على تطبيق "سناب شات": "يعني كمية السب اللي جاتلي شيء رهيب.. يعني المطعم مرحب فيني شو أسوي أطق الطبق وأقوله ما تطعمني يااه.. بالعكس صورته وكلته.. فسق مو فسق".

وأضاف: "آكل ذهب أو خشب أو ألمومنيوم أنا حر ببطني.. تدعي بالسم الهاري وإن شاء الله المرض الخبيث ليش ليش وآكل لحم ميت أنا؟".

وتابع: "وبعدين ليه تحط في راسك إن إحنا ما نتصدق وما نسوي يمكن أنت في جيبك 10 دنانير تتصدق لنص دينار.. أنا في جيبي 100 ألف دينار أتصدق بـ 50 ألف هادا موشغلك".

واختتم المرزوق: "الأعمال بالنيات لا تحسسني إنك بتخاف الله أكثر مني لأنك لو بتخاف الله ماكنت كتبت هالكلام هاد. يا أخي اقل شيء الفيديو زعلك اكتب الله يهديك".

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو للفنان الكويتي عيسى المرزوق وهو يتناول طبقًا من اللحم المطلي بالذهب، على نطاق واسع للتعبير عن غضبهم من الإسراف والمبالغة من جانب النجم الكويتي، وعدم مراعاته لشعور جمهوره من البسطاء.

وظهر الطاهي في الفيديو، وهو يذكر أن عيسى المرزوق أول زائر للمطعم يتذوق اللحم بالذهب، وردَّ المغني الكويتي مازحًا: "أنا أمي كانت تقول لي إن قلبي ذهب".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com