أخبار النجوم

سمية الخشاب: تشبيهي بإليسا لا يقلل منّي.. وسأقدم أغنية "شقية" مع زوجي!

سمية الخشاب: تشبيهي بإليسا لا يقلل...

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب على انتقادات البعض لها بأن لحن أغنيتها الجديدة "قلبي يا ناس" يشبه كثيرًا أغنية "أحلي دنيا" للفنانة اللبنانية إليسا، موضحة أن تقديمها لأغنية شبيهة لما تقدمه لا يضايقها ولا يقلل من شأنها بل يرفع من قدرها؛ لأن إليسا لديها مئات الملايين من المستمعين والمحبين. وقالت في مقابلة تلفزيونية أن زوجها الفنان أحمد سعد توقع أن يصل عدد المستمعين لأغنتيها "قلبي يا ناس" إلى 10 ملايين شخص خلال فترة قليلة بعدما حققت 300 ألف مشاهدة على "يوتيوب" خلال يوم واحد. وأشارت الخشاب إلى أنها تقيس نجاح الأغنية ليس فقط بعدد المشاهدات؛ ولكن لما تحصده من تعليقات

ردت الفنانة المصرية سمية الخشاب على انتقادات البعض لها بأن لحن أغنيتها الجديدة "قلبي يا ناس" يشبه كثيرًا أغنية "أحلي دنيا" للفنانة اللبنانية إليسا، موضحة أن تقديمها لأغنية شبيهة لما تقدمه لا يضايقها ولا يقلل من شأنها بل يرفع من قدرها؛ لأن إليسا لديها مئات الملايين من المستمعين والمحبين.

وقالت في مقابلة تلفزيونية أن زوجها الفنان أحمد سعد توقع أن يصل عدد المستمعين لأغنتيها "قلبي يا ناس" إلى 10 ملايين شخص خلال فترة قليلة بعدما حققت 300 ألف مشاهدة على "يوتيوب" خلال يوم واحد.

وأشارت الخشاب إلى أنها تقيس نجاح الأغنية ليس فقط بعدد المشاهدات؛ ولكن لما تحصده من تعليقات الناس التي لا تكذب ولا ترحم في حال لم تعجبهم الأغنية، مشيرة إلى أنها عادت للغناء بعد مطالبات الناس لها بالعودة له؛ لأنها لم تأخذ حقها في هذا المجال بالشكل المناسب.

وأوضحت سمية أنها لا تخطط لتصوير أغنية "قلبي يا ناس" ولكنها قد تغير رأيها في حال وصلت إلى عدد ضخم من المشاهدات، مضيفة أنها تفكر في إصدار ألبوم كامل وليس مجرد أغنية.

وقالت النجمة المصرية إنها ستقدم أغنية جديدة مع زوجها أحمد سعد وستكون مختلفة وشقية عن الأغنية التي قاما بتقدميها من قبل كدعاية لمسلسلها " الحلال".

اترك تعليقاً