رحمة رياض: أنا نجمة العراق الأولى.....

أخبار النجوم

رحمة رياض: أنا نجمة العراق الأولى.. وكاظم الساهر لم يدعمني!

أكدت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها تترك تقييمها للجمهور؛ ولكن طبقًا للأرقام الخاصة بالاستماع على "يوتيوب" هي النجمة الأولى بالعراق، موضحة أنها تطمح دائمًا إلى أن تكون الأولى ولكنها لا تحب التصريح بذلك. وعن حقيقة توتر علاقتها بمواطنتها الفنانة شذى حسون، قالت إنها لم تلتق بها منذ مشاركتهما ببرنامج "ستار أكاديمي"، ولا يقدمان أي دعم فني لبعضهما؛ لأن في الوطن العربي بالأساس لا يوجد دعم حقيقي من فنان لآخر. ولفتت الفنانة الشابة في لقاء تلفزيوني إلى أن علاقتها بالفنان السوري ناصيف زيتون الذي كان زميلاً لها بـ"ستار أكاديمي" جيدة للغاية، ولا يوجد بينهما منافسة، لأنها "بنت وهو رجل"، كما أن

أكدت الفنانة العراقية رحمة رياض أنها تترك تقييمها للجمهور؛ ولكن طبقًا للأرقام الخاصة بالاستماع على "يوتيوب" هي النجمة الأولى بالعراق، موضحة أنها تطمح دائمًا إلى أن تكون الأولى ولكنها لا تحب التصريح بذلك.

وعن حقيقة توتر علاقتها بمواطنتها الفنانة شذى حسون، قالت إنها لم تلتق بها منذ مشاركتهما ببرنامج "ستار أكاديمي"، ولا يقدمان أي دعم فني لبعضهما؛ لأن في الوطن العربي بالأساس لا يوجد دعم حقيقي من فنان لآخر.

ولفتت الفنانة الشابة في لقاء تلفزيوني إلى أن علاقتها بالفنان السوري ناصيف زيتون الذي كان زميلاً لها بـ"ستار أكاديمي" جيدة للغاية، ولا يوجد بينهما منافسة، لأنها "بنت وهو رجل"، كما أن خطهما الغنائي مختلف تمامًا.

وقالت رحمة رياض إن النجمين راشد الماجد وكاظم الساهر لم يحاولا تقديم أي نوع من الدعم لها منذ بدايتها الفنية، مشددة على أن الوحيدة بالعالم العربي التي تحرص على تقديم كل الدعم للمواهب الغنائية الجديدة التي تحتاج للمساعدة هي الفنانة أحلام.