سلمى رشيد ترد على "سرقة" لقب سفيرة...

أخبار النجوم

سلمى رشيد ترد على "سرقة" لقب سفيرة القفطان المغربي من دنيا بطمة

ردت الفنانة المغربية سلمى رشيد على الهجوم الذي تعرضت له من قبل محبي مواطنتها دنيا بطمة، بعدما توّجت الأخيرة بلقب "سفيرة القفطان المغربي"، خلال الدورة الثالثة من "فن القفطان"، التي انعقدت بمدينة أكادير. وقالت رشيد خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية ردا على اتهامها بسرقة لقب سفيرة القفطان المغربي من بطمة، "لأ مفيش رد.. إحنا كفنانات مغربيات كلنا سفيرات القفطان المغربي، وأنا سعيدة بأني توجت في بلدي بهذا التتويج كسفيرة للقفطان المغربي". وأضافت: "الحمدلله أنا دائما محافظة على اللباس المغربي في حفلاتي داخل وخارج أرض الوطن، ولكن هذا لا يعني أنني فقط أنا السفيرة، كلنا سفيرات بلدنا وقفطاننا وكلامنا ولهجتنا

ردت الفنانة المغربية سلمى رشيد على الهجوم الذي تعرضت له من قبل محبي مواطنتها دنيا بطمة، بعدما توّجت الأخيرة بلقب "سفيرة القفطان المغربي"، خلال الدورة الثالثة من "فن القفطان"، التي انعقدت بمدينة أكادير.

وقالت رشيد خلال لقائها في أحد البرامج التلفزيونية ردا على اتهامها بسرقة لقب سفيرة القفطان المغربي من بطمة، "لأ مفيش رد.. إحنا كفنانات مغربيات كلنا سفيرات القفطان المغربي، وأنا سعيدة بأني توجت في بلدي بهذا التتويج كسفيرة للقفطان المغربي".

وأضافت: "الحمدلله أنا دائما محافظة على اللباس المغربي في حفلاتي داخل وخارج أرض الوطن، ولكن هذا لا يعني أنني فقط أنا السفيرة، كلنا سفيرات بلدنا وقفطاننا وكلامنا ولهجتنا وإن شاء الله نكون في الصورة المطلوبة أمام الجمهور المغربي".

إلى ذلك، تجهّز الفنانة لأكثر من عمل فني، من بينها أغنية عراقية بشكل مختلف، كما ستُحيي سلمى حفلا في كندا بتاريخ 24 نوفمبر، وآخر بمدينة مكناس في 4 ديسمبر.

وكان خلاف آخر قد نشب بين رشيد وبطمة عندما ادّعت الأخيرة في تصريح صحفي أن الأولى خضعت لعملية تجميل؛ وتطور الأمر إلى خلاف بينهما.