تُوبا بيُوكستون بموقف مُحرج وتضطر ل...

أخبار النجوم

تُوبا بيُوكستون بموقف مُحرج وتضطر للرد على أنباء زفافها.. شاهدي!

انتشرت مؤخرًا بعض الأخبار التي تشير إلى استعداد النجمة التركية توبا بيوكستون للزواج من حبيبها رجل الأعمال أوموت افيرجان في شهر يناير المقبل. إلا أن الفنانة التركية التزمت الصمت فيما يخص هذا الخبر، فيما استغل أحد الصحافيين خروج بيوكستون وحبيبها من أحد المطاعم من أجل معرفة الحقيقة. فقد نشرت إحدى الصفحات المعينة بأخبار المشاهير الأتراك في "إنستغرام" فيديو يُظهر لحظة قيام الصحافي التركي بتوجيه سؤال الزواج للثنائي، وفي البداية يحاول أفيرجان التنصل من السؤال، إلا أن تعليق الصحافي عن الهروب أحرج أوموت والذي اضطر للوقوف والإجابة عن السؤال. https://www.instagram.com/p/BqIhpazBMdB/ بعد ذلك، رد أفيرجان على أخبار الزفاف على الصحافي قائلًا "دعونا

انتشرت مؤخرًا بعض الأخبار التي تشير إلى استعداد النجمة التركية توبا بيوكستون للزواج من حبيبها رجل الأعمال أوموت افيرجان في شهر يناير المقبل.

إلا أن الفنانة التركية التزمت الصمت فيما يخص هذا الخبر، فيما استغل أحد الصحافيين خروج بيوكستون وحبيبها من أحد المطاعم من أجل معرفة الحقيقة.

فقد نشرت إحدى الصفحات المعينة بأخبار المشاهير الأتراك في "إنستغرام" فيديو يُظهر لحظة قيام الصحافي التركي بتوجيه سؤال الزواج للثنائي، وفي البداية يحاول أفيرجان التنصل من السؤال، إلا أن تعليق الصحافي عن الهروب أحرج أوموت والذي اضطر للوقوف والإجابة عن السؤال.

بعد ذلك، رد أفيرجان على أخبار الزفاف على الصحافي قائلًا "دعونا نحن كذلك"، لتتدخل النجمة التركية وتؤكد أنه لا يوجد شيء من هذا القبيل وتتساءل من أين تسمعون هذه الأخبار؟.

يُشار إلى أن النجمة التركية توبا بيوكستون تعيش قصة حب مع اوموت افيرجان الذي يصغرها بسنوات منذ ما يقارب العام والنصف العام، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان أنور صايلاك بعدما أنجبت منه توأم بنات.

ويبدو أنه وبالرغم من متانة علاقة الحب التي تجمع توبا وأوموت إلا أنهما لا يفكران بالارتباط رسميًا، وأنهما يفضلان أن تبقى علاقتهما من دون زواج.

 


 

قد يعجبك ايضاً