أبرار الكويتية: أتخيّلُ الناس في ال...

أخبار النجوم

أبرار الكويتية: أتخيّلُ الناس في الشّارع "نقانق".. وتتّخذ هذا القرار!

قرّرتْ الفنانة أبرار الكويتية، إجراء عملية تكميم للمعدة، موضّحة، أنّها تريد الوصول إلى جسم "باربي"، الذي يتميّز بالخصر النّحيف. وقالت في مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "الناس كلها قاعدة تضعف وأنا قاعدة أسمن شو أسوي؟.. أبي أسوي تكميم للمعدة.. بس مو تكميم كامل ربع معدة تكميم فقط". وأضافتْ، بأنّها فقدت السيطرة تمامًا، على شهيتها، فلم تعد تتمكّن من منع نفسها عن تناول الطعام، معلّقة: "صايرة أتخيل كل شيء أشوفه أكل.. أتخيل الناس اللي تمشي في الشارع نقانق". وتابعتْ، بأنّها ترغب في الوصول إلى الجسم المثاليّ، بالنسبة لها، وهو جسم الدمية "باربي"، قائلة: "ودي أسوي شفط وشد.. ودي

قرّرتْ الفنانة أبرار الكويتية، إجراء عملية تكميم للمعدة، موضّحة، أنّها تريد الوصول إلى جسم "باربي"، الذي يتميّز بالخصر النّحيف.

وقالت في مقطع فيديو، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "الناس كلها قاعدة تضعف وأنا قاعدة أسمن شو أسوي؟.. أبي أسوي تكميم للمعدة.. بس مو تكميم كامل ربع معدة تكميم فقط".

وأضافتْ، بأنّها فقدت السيطرة تمامًا، على شهيتها، فلم تعد تتمكّن من منع نفسها عن تناول الطعام، معلّقة: "صايرة أتخيل كل شيء أشوفه أكل.. أتخيل الناس اللي تمشي في الشارع نقانق".

وتابعتْ، بأنّها ترغب في الوصول إلى الجسم المثاليّ، بالنسبة لها، وهو جسم الدمية "باربي"، قائلة: "ودي أسوي شفط وشد.. ودي أصير باربي".

كما استعرضتْ أبرار، غرفة الألعاب الخاصّة بأولادها، وشاركتْ جمهورها في بعض النشاطات، التي تمارسها معهم مثل تعليمهم الحروف الأبجدية.