نجوى كرم تُؤجّل حفلها في الأردن لسب...

أخبار النجوم

نجوى كرم تُؤجّل حفلها في الأردن لسبب إنساني.. فما هو؟

تضامنًا مع ضحايا السيول التي ضربت الأردن مجددًا، أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم تأجيل حفلها الغنائي المنتظر والذي كان مقررًا له 23 نوفمبر الجاري. وبثّت كرم مقطع فيديو لمتابعيها عبر موقع "تويتر"، تقول فيه: "تضامنًا مع الذي يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تم تأجيل حفل الأردن الذي كان مقررًا أن يقام في ٢٣ من الشهر الجاري!". https://twitter.com/najwakaram/status/1061614529434521601 وكانت أمطار غزيرة وسيول ضربت بعض مناطق الأردن قبل يومين وأسفرت عن وفاة 12 شخصًا على الأقل، وذلك بعد نحو 3 أسابيع من وفاة 21 شخصًا جرّاء السيول أغلبهم طلاب وطالبات كانوا في رحلة مدرسية إلى منطقة قريبة من البحر الميت.

تضامنًا مع ضحايا السيول التي ضربت الأردن مجددًا، أعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم تأجيل حفلها الغنائي المنتظر والذي كان مقررًا له 23 نوفمبر الجاري.

وبثّت كرم مقطع فيديو لمتابعيها عبر موقع "تويتر"، تقول فيه: "تضامنًا مع الذي يحصل في العالم العربي من عواصف وسيول تم تأجيل حفل الأردن الذي كان مقررًا أن يقام في ٢٣ من الشهر الجاري!".

وكانت أمطار غزيرة وسيول ضربت بعض مناطق الأردن قبل يومين وأسفرت عن وفاة 12 شخصًا على الأقل، وذلك بعد نحو 3 أسابيع من وفاة 21 شخصًا جرّاء السيول أغلبهم طلاب وطالبات كانوا في رحلة مدرسية إلى منطقة قريبة من البحر الميت.

ومن ناحية أخرى، تستعدُّ نجوى كرم لإحياء حفل آخر في السويد في 15 ديسمبر على مسرح WATERFRONT في العاصمة ستوكهولم.