لماذا قررت ميغان ماركل التوقف عن ال...

أخبار النجوم

لماذا قررت ميغان ماركل التوقف عن الظهور بفساتين فيكتوريا بيكهام!َ

 كشفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل أنها لن تظهر مجدداً بفساتين من توقيع فيكتوريا بيكهام وأنها سترتدي بدلاً من ذلك سراويل جينز، شورتات فوق الركبة وشباشب. ورغم علاقة الصداقة التي تربطها بفيكتوريا وحبها لما تقدمه من فساتين، إلا أن ميغان أوضحت أنها لن تختار الظهور بأي من فساتين فيكتوريا بسبب شكل جسدها، حيث أنها لا تمتلك "جذعاً طويلاً" يجعل تصميمات فيكتوريا متماشية معها. ولم تخف ميغان أنها ظهرت من قبل بقطع من تصميم فيكتوريا والتي كان آخرها سترة باللون الأصفر الشاحب ظهرت بها في صور خطبتها للأمير هاري في ديسمبر الماضي. وعاودت لتقول "بدأت أتعلم الآن أنه حتى الأشياء التي قد

 كشفت دوقة ساسكس، ميغان ماركل أنها لن تظهر مجدداً بفساتين من توقيع فيكتوريا بيكهام وأنها سترتدي بدلاً من ذلك سراويل جينز، شورتات فوق الركبة وشباشب.

ورغم علاقة الصداقة التي تربطها بفيكتوريا وحبها لما تقدمه من فساتين، إلا أن ميغان أوضحت أنها لن تختار الظهور بأي من فساتين فيكتوريا بسبب شكل جسدها، حيث أنها لا تمتلك "جذعاً طويلاً" يجعل تصميمات فيكتوريا متماشية معها.

img

ولم تخف ميغان أنها ظهرت من قبل بقطع من تصميم فيكتوريا والتي كان آخرها سترة باللون الأصفر الشاحب ظهرت بها في صور خطبتها للأمير هاري في ديسمبر الماضي.

وعاودت لتقول "بدأت أتعلم الآن أنه حتى الأشياء التي قد تبدو رائعة على الشماعات لا تعني أنها ستكون رائعة عليَّ عند ارتدائها، فأنا مثلاً أحب فساتين فيكتوريا بيكهام، لكني لا أملك الجذع الطويل الذي يدعم تلك التصاميم".

img

ويُعتَقَد أن خزانة ملابس ميغان، تضم كثيرا من القطع المستوحاة بشكل كبير من الشخصية التلفزيونية (راشيل) التي لعبتها في المسلسل الأمريكي Suits.