أخبار النجوم

فرح الهادي تُحذّر وتُهدّد كل من يستهدف حياتها الزوجية.. شاهدي!

فرح الهادي تُحذّر وتُهدّد كل من يست...

أعربت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن غضبها الشديد من الشائعات التي يتم إطلاقها عليها هي وزوجها عقيل الرئيسي، مؤكدة أنها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة أي شخص يقوم بفعل ذلك. وقالت الهادي، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "صار لي فترة في مواضيع أنهيتها في حياتي بس لازالت مستمرة وقاعدة توصلني أفلام حتى في هوليوود ما قاعدة تصير.. فهل المواضيع المستمرة لازم أوضع لها حد". وتابعت: "أول شغلة من هون ورايح ما راح أرضى أسمع سيرة انا أو زوجي في أي موضوع.. وأي شيء بخصنا سنلجأ الى القضاء". https://www.youtube.com/watch?v=WCwTcRm-yeg&feature=youtu.be وأضافت: "وعلى فكره كل المواضيع اللي قاعدة تصير مسجلة وعندي

أعربت الفنانة الكويتية فرح الهادي، عن غضبها الشديد من الشائعات التي يتم إطلاقها عليها هي وزوجها عقيل الرئيسي، مؤكدة أنها ستلجأ إلى القضاء لمحاسبة أي شخص يقوم بفعل ذلك.

وقالت الهادي، عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "صار لي فترة في مواضيع أنهيتها في حياتي بس لازالت مستمرة وقاعدة توصلني أفلام حتى في هوليوود ما قاعدة تصير.. فهل المواضيع المستمرة لازم أوضع لها حد".

وتابعت: "أول شغلة من هون ورايح ما راح أرضى أسمع سيرة انا أو زوجي في أي موضوع.. وأي شيء بخصنا سنلجأ الى القضاء".

وأضافت: "وعلى فكره كل المواضيع اللي قاعدة تصير مسجلة وعندي الدلائل.. وايد ودهم أنا وعقيل نفترق.. على فكرة ترى عقيل هو الي ماسكني ومهديني.. إذا افترقنا ما في شيء راح يهديني.. بس أنا ما أقصد حدا من مشاهير السوشال ميديا عشان ما حدا يفهمني غلط.. وقد أعذر من أنذر".

واختتمت حديثها قائلة: "يمكن انتوا تشوفون فرح الكيوت السعيدة.. لكن أي شخص هيمس كرامتي أو كرامة راجلي هتشوفون فرح اللي عمركم ما شوفتوها في حياتكم هتحول لشخصية تانية. .يعني أي حد يقرب من عقيل هتحول لكابوس".

 

اترك تعليقاً