أحمد فهمي "يقبل" قدم كلبه.. فهل قصد...

أخبار النجوم

أحمد فهمي "يقبل" قدم كلبه.. فهل قصد استفزاز الجمهور؟!

بعد الضجة الكبيرة وحملة السخرية التي تعرض لها الفنان المصري أحمد فهمي بسبب قيام خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 38، بقالب حلوى وضعت عليه صورة كلبه. قرر فهمي الرد على هذه الحملة بصورة استفزازية، إذ قام الفنان المصري بنشر صورة له عبر حسابه الخاص على إنستغرام يظهر فيها داخل المسبح ويقبل قدم كلبه. وأثارت الصورة ضجة كبيرة وردود فعل واسعة، حيث قام عدد كبير من متابعيه بمهاجمته على هذا التصرف، معتبرين أنه له الحرية بطريقة محبته لكلبه إلا أن هذه الطريقة مُهينة له ولتاريخه الفني قبل أن تكون مُهينة لجمهوره. وأضاف أخرون أن فهمي لا يعرف

بعد الضجة الكبيرة وحملة السخرية التي تعرض لها الفنان المصري أحمد فهمي بسبب قيام خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد بالاحتفال بعيد ميلاده الـ 38، بقالب حلوى وضعت عليه صورة كلبه.

قرر فهمي الرد على هذه الحملة بصورة استفزازية، إذ قام الفنان المصري بنشر صورة له عبر حسابه الخاص على إنستغرام يظهر فيها داخل المسبح ويقبل قدم كلبه.

وأثارت الصورة ضجة كبيرة وردود فعل واسعة، حيث قام عدد كبير من متابعيه بمهاجمته على هذا التصرف، معتبرين أنه له الحرية بطريقة محبته لكلبه إلا أن هذه الطريقة مُهينة له ولتاريخه الفني قبل أن تكون مُهينة لجمهوره.

وأضاف أخرون أن فهمي لا يعرف كيف يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه إنسان لا يتحمل الانتقاد وينسى أنه فنان ويجب أن يتمتع بسعة صدر أكبر.

img

وأنه من الأفضل أن يعود ويعتزل هذه المواقع كما كان في السابق، إذ من المعروف أن فهمي حديث التعامل مع إنستغرام خصوصًا أنه كان صرح في وقت سابق أن خطيبته الزاهد هي من قامت بإنشاء حسابه على إنستغرام.

فيما اعتبر عدد قليل من متابعيه أن ما قام به فهمي هو حرية شخصية، وطريقة تعبيره عن مشاعره تجاه أي شخص أو حيوان هي خاصة به ولا يحق لأحد التدخل بها.

يُشار إلى أن الفنان المصري أحمد فهمي وهو شقيق الفنان كريم فهمي كان احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 38 ولم تخل أي صورة من صور الاحتفال من وجود كلبه الخاص.


 

قد يعجبك ايضاً