مرام البلوشي: تعدد الزوجات حق مشروع...

أخبار النجوم

مرام البلوشي: تعدد الزوجات حق مشروع لكل رجل.. وفتيات يهاجمنها!

أثارت الفنانة الكويتية مرام البلوشي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها عن قضية تعدد الزوجات في الوطن العربي. وقالت البلوشي في لقاء تلفزيوني إن الرجل من حقه الزواج من أربع نساء والشرع أعطاه ذلك، مؤكدة أن الشرع لا يظلم. وأضافت: "مسألة تعدد الزوجات مفروضة من الله والشرع يحلل له ذلك، وبالتالي فمن المؤكد أنه لا يحمل أي ظلم للمرأة". ولم ترُق تصريحات مرام للفتيات الرافضات لفكرة تعدد الزوجات، حيث تعرضت لهجوم منهن، فيما أيدها فريق آخر وأغلبه من الشباب، مؤكدين أنه لا اعتراض على التعدد وخاصة إذا كان فيه عدل بين الزوجات. يذكر أن مرام البلوشي بدأت مشوارها

أثارت الفنانة الكويتية مرام البلوشي جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحها عن قضية تعدد الزوجات في الوطن العربي.

وقالت البلوشي في لقاء تلفزيوني إن الرجل من حقه الزواج من أربع نساء والشرع أعطاه ذلك، مؤكدة أن الشرع لا يظلم.

وأضافت: "مسألة تعدد الزوجات مفروضة من الله والشرع يحلل له ذلك، وبالتالي فمن المؤكد أنه لا يحمل أي ظلم للمرأة".

ولم ترُق تصريحات مرام للفتيات الرافضات لفكرة تعدد الزوجات، حيث تعرضت لهجوم منهن، فيما أيدها فريق آخر وأغلبه من الشباب، مؤكدين أنه لا اعتراض على التعدد وخاصة إذا كان فيه عدل بين الزوجات.

يذكر أن مرام البلوشي بدأت مشوارها الفني بالغناء ثم اتجهت إلى التمثيل، وهي متزوجة من حسين الصالح ولديها 3 أبناء هم جنان، جمانة، علي.