شيماء سيف تكشفُ سبب تخلّيها عن اسم...

أخبار النجوم

شيماء سيف تكشفُ سبب تخلّيها عن اسم والدها.. وموقفها المحرج مع زوجها!

كشفتْ الفنانة المصرية، شيماء سيف، عن حقيقة ما تردّد عن وجود خلافات بينها، وبين والدها، وهو ما جعلها تتخلّى عن اسمه، والاستعانة باسم "سيف" بدلًا منه، رغم أنّه مازال حيًا، وذلك بسبب انفصاله عن والدتها. ونفتْ شيماء، صحّة هذه الأخبار، مؤكّدة، بأنّها استعانتْ باسم "سيف" نسبة للمخرج سيف ممتاز، الذي اكتشفها فنيًا، وتولّى إخراج أوّل عمل لها، مشيرة، إلى أنّه ليس له أبناء، ويحبّها كثيرًا، ووقف بجوارها. لذا، استعانتْ باسمه، وأصبحتْ تتفاءل به. وأعلنتْ النجمة الكوميدية المصرية – في مقابلة تلفزيونية – عن تقديم موسم ثانٍ من برنامج الأطفال "ميس أندرستاند"، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا بمصر، ولكن هذه المرّة بأطفال خليجيين،

كشفتْ الفنانة المصرية، شيماء سيف، عن حقيقة ما تردّد عن وجود خلافات بينها، وبين والدها، وهو ما جعلها تتخلّى عن اسمه، والاستعانة باسم "سيف" بدلًا منه، رغم أنّه مازال حيًا، وذلك بسبب انفصاله عن والدتها.

ونفتْ شيماء، صحّة هذه الأخبار، مؤكّدة، بأنّها استعانتْ باسم "سيف" نسبة للمخرج سيف ممتاز، الذي اكتشفها فنيًا، وتولّى إخراج أوّل عمل لها، مشيرة، إلى أنّه ليس له أبناء، ويحبّها كثيرًا، ووقف بجوارها. لذا، استعانتْ باسمه، وأصبحتْ تتفاءل به.

وأعلنتْ النجمة الكوميدية المصرية – في مقابلة تلفزيونية – عن تقديم موسم ثانٍ من برنامج الأطفال "ميس أندرستاند"، الذي حقّق نجاحًا كبيرًا بمصر، ولكن هذه المرّة بأطفال خليجيين، موضّحة، أنّهم يتمتّعون بخفّة الدّم، والقدرة على الحوار، بشكل لبق.

ولفتتْ شيماء، إلى أنّها تجد نفسها في تقديم البرامج أكثر من التمثيل، مشيرة، إلى أنّها تحبّ تقديم البرامج، مع مذيعات أخريات، ولكن بشرط أنْ يكون هناك توافق، ولا يريد أحد أنْ يظهر أكثر من الآخر.

وتابعتْ، أنّها ستشارك لأوّل مرّة بمسرحية كويتية، مع الفنان والمنتج، محمد الحملي، والتي من المقرّر أنْ تُعرضَ في عيد الفطر المقبل.

وأكّدتْ، أنّها تعرّضتْ لموقف محرج، خلال قضائها شهر العسل في فرنسا، إذْ خرجتْ دون أيّ مكياج مع زوجها، ولكنّها فوجئتْ، بعدد كبير من العرب المتواجدين هناك، الذين يرغبون بأخذ الصّور معها، ما اضطرها بعد ذلك، للخروج بمكياج كامل، وتصفيف شعرها.

واختتمتْ: "لا أفكر في إجراء أي عمليات للتنحيف أو اتباع نظام غذائي للتخسيس، لأن الجمهور يحبني بهذا الشكل".