مي العيدان تُقاضي منتحل شخصيتها.. و...

أخبار النجوم

مي العيدان تُقاضي منتحل شخصيتها.. ويستفزّها بهذا الطلب!

كشفت الإعلامية مي العيدان عن مقاضاتها لأحد الأشخاص قام بانتحال شخصيتها على موقع "يوتيوب"، ودشّن قناةً تحمل اسمها لنشر الفيديوهات الخاصة بها وببرنامجها دون إذن. وعلّقت العيدان – في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"- على الرسالة التي وصلتها من الشخص صاحب القناة يطالبها بمسامحته وترك قناته حتى ينتفع منها ماديًا، قائلة: "قمة الوقاحة أما يرسلك واحد مثل هذا يقولك أنا بطلع من وراك فلوس واستغلك وأنت حمار". وتفاجأت الإعلامية الكويتية الشهيرة من مطالبة هذا الشاب لها بعدم إغلاق قناته على "يوتيوب"، مشدّدة على أنها ستقوم بمقاضاته لأنه ليس له أي حق في نشر هذه الفيديوهات. وأشارت مي العيدان

كشفت الإعلامية مي العيدان عن مقاضاتها لأحد الأشخاص قام بانتحال شخصيتها على موقع "يوتيوب"، ودشّن قناةً تحمل اسمها لنشر الفيديوهات الخاصة بها وببرنامجها دون إذن.

وعلّقت العيدان – في فيديو عبر صفحتها على تطبيق "سناب شات"- على الرسالة التي وصلتها من الشخص صاحب القناة يطالبها بمسامحته وترك قناته حتى ينتفع منها ماديًا، قائلة: "قمة الوقاحة أما يرسلك واحد مثل هذا يقولك أنا بطلع من وراك فلوس واستغلك وأنت حمار".

وتفاجأت الإعلامية الكويتية الشهيرة من مطالبة هذا الشاب لها بعدم إغلاق قناته على "يوتيوب"، مشدّدة على أنها ستقوم بمقاضاته لأنه ليس له أي حق في نشر هذه الفيديوهات.

وأشارت مي العيدان إلى أنها تتعب في برنامجها وتبذل مجهودًا ليس من أجل أن يأتي شخص للسطو على حقوقها الفكرية والانتفاع من ورائها، مضيفةً: "قسما بالله لو أشوف حمار ينشر فيديو لي علي يوتيوب لأغلق له قناته واخليه يبكي".