صديق مُقرّب من بوراك أوزجفيت يكشفُ...

أخبار النجوم

صديق مُقرّب من بوراك أوزجفيت يكشفُ عن جنس طفله المُنتظر من فهرية أفجان!

عبّر الثنائيّ التركيّ، فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت، عن سعادتهما الكبيرة، بسبب انتظارهما طفلهما الأوّل، وكانت أفجان قد تحدّثتْ عن شعورهما لأحد الصحافيين مؤخرًا، قائلة، إنهما متحمّسان وفرحان جدًا، وأنّها لا تستطيع وصف شعورها قائلة "هو إحساس جميل لا يمكن وصفه". وعن الوحام، وفيما إذا كانت تتضايق من بعض المأكولات، والروائح، قالت أفجان، إنّه بالطبع تشعر ببعض الضيق، إلّا أنّ كل شيء يسير بشكل طبيعيّ، وأضافتْ أنّها لا تطلب أيّ توصية من أيّ أحد، ولم تلجأ لقراءة أيّ كتاب عن الحمل. وكانت عدسات المصوّرين قد رصدتْ الثنائيّ، أفجان، وأزجفيت بعد خروجهما من المستشفى، خلال زيارة، من أجل معرفة جنس الجنين، إلا

عبّر الثنائيّ التركيّ، فهرية أفجان وبوراك أوزجفيت، عن سعادتهما الكبيرة، بسبب انتظارهما طفلهما الأوّل، وكانت أفجان قد تحدّثتْ عن شعورهما لأحد الصحافيين مؤخرًا، قائلة، إنهما متحمّسان وفرحان جدًا، وأنّها لا تستطيع وصف شعورها قائلة "هو إحساس جميل لا يمكن وصفه".

وعن الوحام، وفيما إذا كانت تتضايق من بعض المأكولات، والروائح، قالت أفجان، إنّه بالطبع تشعر ببعض الضيق، إلّا أنّ كل شيء يسير بشكل طبيعيّ، وأضافتْ أنّها لا تطلب أيّ توصية من أيّ أحد، ولم تلجأ لقراءة أيّ كتاب عن الحمل.

وكانت عدسات المصوّرين قد رصدتْ الثنائيّ، أفجان، وأزجفيت بعد خروجهما من المستشفى، خلال زيارة، من أجل معرفة جنس الجنين، إلا أنّ الثنائيّ التزما الصّمت ولم يكشفا عن جنسه، وأكّدتْ أفرجان، أنّها لم تكتسب أيّ وزن بسبب الحمل.

img

وظهرتْ أفجان، مُرتدية "جاكيت" طويلًا، لونه بيج، غطّى جسدها بشكل كامل، ونسّقتْ أسفله "بنطلونًا" بطبعة التايجر، وبلوزة لونها أسود، فيما ظهر أوزجفيت، مُرتديًا "بنطلونًا" أسود، وبلوزة بيضاء مع جاكيت باللّون الكحليّ.

إلا أنّ صديقًا مقرّبًا من النجم التركيّ، بوراك أوزجفيت، ويُدعى "هاكان اورال"، كشف لأحدى المواقع الإخبارية التركية، أنّ الثنائيّ بانتظار مولود ذكر.