أخبار النجوم

الفنانة السُّعوديّة سحاب: أنا ضدّ الرُّومانسيّة وهذا هدفي من الغناء!

الفنانة السُّعوديّة سحاب: أنا ضدّ ا...

كشفتْ الفنانة السعودية سحاب، عن هدفها من دخول عالم الغناء، مُشيرة، إلى أنّها ترغب في إحياء زمن الفنّ الجميل من جديد. وقالت في تصريحات لها، ببرنامج "اتجاهات"، على فضائية "روتانا خليجية": "أعتمد في الغناء على الأسلوب الطربي، ولا أميل للرومانسية". وتابعتْ حديثها ضاحكة: "أنا ضد الرومانسية، وشخصيتي تميل إلى الجدية أكثر، سواء في الغناء أو الحياة بشكل عام، لم أشعر يومًا أنني إنسانة رومانسية". وواصلتْ: "أعتمد على الواقعية في حياتي، والرومانسية ليست موجودة في حياتي ولا أميل للغناء بهذا الشكل، أريد إحياء الغناء القديم بشكل متطور في الموسيقى". https://twitter.com/Khalejiatv/status/1059168064309207040 وعن عقد مقارنة بينها، وبين الفنانة نوال الكويتية، قالتْ سحاب: "هذا

كشفتْ الفنانة السعودية سحاب، عن هدفها من دخول عالم الغناء، مُشيرة، إلى أنّها ترغب في إحياء زمن الفنّ الجميل من جديد.

وقالت في تصريحات لها، ببرنامج "اتجاهات"، على فضائية "روتانا خليجية": "أعتمد في الغناء على الأسلوب الطربي، ولا أميل للرومانسية".

وتابعتْ حديثها ضاحكة: "أنا ضد الرومانسية، وشخصيتي تميل إلى الجدية أكثر، سواء في الغناء أو الحياة بشكل عام، لم أشعر يومًا أنني إنسانة رومانسية".

وواصلتْ: "أعتمد على الواقعية في حياتي، والرومانسية ليست موجودة في حياتي ولا أميل للغناء بهذا الشكل، أريد إحياء الغناء القديم بشكل متطور في الموسيقى".

وعن عقد مقارنة بينها، وبين الفنانة نوال الكويتية، قالتْ سحاب: "هذا شيء يشرفني، يا ريت أكون مثلها، هي أستاذة وفنانة كبيرة وأتمنى أن أصبح مثلها بلا شك".

طرحتْ الفنانة السعودية سحاب، ميني ألبوم جديد، يحمل اسم "محتاجة لإنسان"، بعد غياب حوالي السنتين على صدور ألبومها الأوّل، وهو من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا"، للصوتيات والمرئيات.

يُذكر، أنّ الفنانة السعودية سحاب، طرحتْ مؤخرًا، ميني ألبوم يضم 3 أغانٍ، هي: "محتاجة لإنسان"، و"شمّات"، و"ما يبونك".

اترك تعليقاً