براءة هنادي الكندري من إهانة رجل شرطة.. وهكذا علّقت على الحُكم!
براءة هنادي الكندري من إهانة رجل شرطة.. وهكذا علّقت على الحُكم!براءة هنادي الكندري من إهانة رجل شرطة.. وهكذا علّقت على الحُكم!

براءة هنادي الكندري من إهانة رجل شرطة.. وهكذا علّقت على الحُكم!

قضت محكمة الجنح في الكويت، ببراءة الفنانة الكويتية هنادي الكندري، من التهم التي وُجهت إليها بإهانة رجل شرطة بنشر مقطع فيديو فيه إساءة له.

وقال محامي الكندري: "بصفتي وكيلًا عن الفنانة هنادي الكندري.. صدر اليوم حكم بالبراءة لصالح موكلتي في القضية التي قام برفعها أحد أفراد الشرطة بحجة أن الفنانة وقفت بموقف المعاقين قامت بإهانته.. عليه نقول لمن أرعد وأزبد وزاد خافوا الله فالبشر كرامات.. اللهم لك الحمد والشكر".

https://www.instagram.com/p/Bpwr-tQhBBF/

وبدورها، عبّرت هنادي الكندري عن سعادتها بعد صدور حكم البراءة، وقالت عبر حسابها على موقع "إنستغرام": "الحمد لله أنني في بلد فيه القضاء عادل، لأنه يخاف الله سبحانه، ويعمل وفق المنطق والدين، وعلى قاعدة العقاب والثواب.. الحمدلله أننا نحيا في بلد آمن يؤمن بحرية الكلمة وبحقوق الإنسان، ونعيش في مجتمع لا يحمل الإساءة، شكرًا للقضاء الكويتي النزيه العادل وشكر خاص للمحامي سعود الشحومي".

وكان مقطع فيديو قد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي في نهاية شهر ديسمبر 2017، أظهر الفنانة الكندري وهي تجلس في سيارة زوجها خلال بثّ مباشر، حيث دار حديث بينها وبين رجل شرطة حول مخالفة وقوف السيارة في مكان مخصص لذوي الإعاقة، لتتولّى بنفسها قيادة السيارة، معبرةً عن استيائها من أسلوب الشرطي".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com