أخبار النجوم

صدمة جديدة في الوسط الفنيّ الأردنيّ.. وفاة الفنان ماجد الزواهرة عن 45 عامًا!

صدمة جديدة في الوسط الفنيّ الأردنيّ...

صُدم الوسط الفنيّ الأردنيّ، يوم أمس، بوفاة الفنان ماجد الزواهرة 45 عامًا، بعد تعرّضه لنوبة قلبية مفاجئة، فارق الحياة على أثرها، فور نقله إلى المستشفى. وجاءت وفاة الزواهرة، بعد مرور ما يقارب الشهرين على وفاة مواطنه، الفنان "ياسر المصري" بعد حادث سير مؤسف، والذي شكّلتْ وفاته، هو الآخر، صدمة كبيرة. وكان الراحل الزواهرة، قد كتب وصيته عبر صفحته الخاصّة في فيسبوك، في عام 2013، وكأنّه كان على علم أنّ مشواره في هذا الحياة ليس طويلًا. وطلب الفنان الراّحل، من خلال وصيته، أنْ يُدفن سريًعا بعد وفاته، وفي مقابر البلدة التي يتوفى بها، كما وطالب بعدم كتابة اسمه، أو أيّ شيء

صُدم الوسط الفنيّ الأردنيّ، يوم أمس، بوفاة الفنان ماجد الزواهرة 45 عامًا، بعد تعرّضه لنوبة قلبية مفاجئة، فارق الحياة على أثرها، فور نقله إلى المستشفى.

وجاءت وفاة الزواهرة، بعد مرور ما يقارب الشهرين على وفاة مواطنه، الفنان "ياسر المصري" بعد حادث سير مؤسف، والذي شكّلتْ وفاته، هو الآخر، صدمة كبيرة.

وكان الراحل الزواهرة، قد كتب وصيته عبر صفحته الخاصّة في فيسبوك، في عام 2013، وكأنّه كان على علم أنّ مشواره في هذا الحياة ليس طويلًا.

وطلب الفنان الراّحل، من خلال وصيته، أنْ يُدفن سريًعا بعد وفاته، وفي مقابر البلدة التي يتوفى بها، كما وطالب بعدم كتابة اسمه، أو أيّ شيء على قبره، وطالب عائلته، وأصدقاءه، بسداد الديون، التي عليه، وتحصيل ديونه.

كما وطالب بتوزيع ثروته حسب الشرع على عائلته، وأنْ تقوم أسرته، وأصدقاؤه، بالدعاء له وعلى قبره بعد دفنه، وأعاد الفنان يوسف كيوان نشر وصية الرّاحل، بعد وفاته ليتمّ العمل بها.

والجدير بالذكر، أنّ الفنان الأردنيّ الرّاحل، هو ابن الفنان محمد الزواهره والذي كان قد فارق الحياة، قبل ما يقارب الـ 3 أشهر، وكان الفنان الرّاحل قد أنهى مؤخرًا، تصوير دوره في مسلسل "تصوير العذوب".

اترك تعليقاً