أخبار النجوم

ميغان ماركل بعد جولة طويلة وشاقة.. هل تُفكر بإجازة أمُومة؟

ميغان ماركل بعد جولة طويلة وشاقة.....

بعد انتهاء جولتهما الملكية التي استمرت على مدار 16 يوماً في كل من أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا، بدأت تثار تساؤلات حول طبيعة النشاطات التي ستقوم بها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال الفترة القادمة، فهل تُفكر في الحصول على إجازة أمومة؟. وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "إكسبريس" أنه لا توجد أي ارتباطات رسمية لميغان في الوقت الحالي، وفقاً لما هو موضح في جدول يومياتها على الموقع الإلكتروني الملكي. وهو ما فسرته الصحيفة بأن الدوقة ربما ترغب في الحصول الآن على فترة راحة بعد حضورها 76 فعالية وقضائها 16 يوماً مكتظا بالأعمال في جولتها الملكية الأخيرة. ومع هذا، فقد تظهر ميغان في أي

بعد انتهاء جولتهما الملكية التي استمرت على مدار 16 يوماً في كل من أستراليا وفيجي وتونغا ونيوزيلندا، بدأت تثار تساؤلات حول طبيعة النشاطات التي ستقوم بها دوقة ساسكس، ميغان ماركل، خلال الفترة القادمة، فهل تُفكر في الحصول على إجازة أمومة؟.

وذكرت بهذا الخصوص صحيفة "إكسبريس" أنه لا توجد أي ارتباطات رسمية لميغان في الوقت الحالي، وفقاً لما هو موضح في جدول يومياتها على الموقع الإلكتروني الملكي.

وهو ما فسرته الصحيفة بأن الدوقة ربما ترغب في الحصول الآن على فترة راحة بعد حضورها 76 فعالية وقضائها 16 يوماً مكتظا بالأعمال في جولتها الملكية الأخيرة.

ومع هذا، فقد تظهر ميغان في أي وقت، وربما تعود للأضواء من جديد عمّا قريب.

ولكونها حاملا في شهرها الثالث تقريباً، فقد نوهت الصحيفة كذلك إلى أنها قد تطلب الحصول على إجازة لكي تستريح من رحلتها الشاقة الأخيرة ولكي تتمكن من استرداد عافيتها.

اترك تعليقاً