أخبار النجوم

مُودل رُوز تتحوّل إلى سندريلا في الهالوين.. شاهدي!

مُودل رُوز تتحوّل إلى سندريلا في ال...

اختارت الفاشينيستا السعودية مودل روز شخصية السندريلا لكي تتقمصها أثناء احتفالها بالهالوين. وشاركت روز متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، وهي ترتدي فستان سندريلا، فضلاً عن تطبيقها تسريحة الشعر نفسها، وبالفعل ظهرت وكأنها نسخة طبق الأصل من الشخصية الكارتونية، وما ساعدها في ذلك هو امتلاكها الخصر الرشيق. وتجولت الفاشينيستا السعودية في الشوارع لنقل معالم الاحتفال بالهالوين، ومشاهدة الشخصيات التي تقمصها الآخرون، والتقاط الصور التذكارية معهم. وسبق أن كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن وزنها الحالي الذي وصل إلى 54 كيلوغرامًا، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من الوسواس القهري بشأن زيادة الوزن، وتسعى بكل جهدها لإنقاصه والعودة مرة

اختارت الفاشينيستا السعودية مودل روز شخصية السندريلا لكي تتقمصها أثناء احتفالها بالهالوين.

وشاركت روز متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، وهي ترتدي فستان سندريلا، فضلاً عن تطبيقها تسريحة الشعر نفسها، وبالفعل ظهرت وكأنها نسخة طبق الأصل من الشخصية الكارتونية، وما ساعدها في ذلك هو امتلاكها الخصر الرشيق.

وتجولت الفاشينيستا السعودية في الشوارع لنقل معالم الاحتفال بالهالوين، ومشاهدة الشخصيات التي تقمصها الآخرون، والتقاط الصور التذكارية معهم.

وسبق أن كشفت الفاشينيستا السعودية مودل روز عن وزنها الحالي الذي وصل إلى 54 كيلوغرامًا، مشيرة إلى أنها ما زالت تعاني من الوسواس القهري بشأن زيادة الوزن، وتسعى بكل جهدها لإنقاصه والعودة مرة أخرى لوزنها الطبيعي.

اترك تعليقاً