حليمة بولند تعتذر عن المشاركة في "ع...

أخبار النجوم

حليمة بولند تعتذر عن المشاركة في "علم الرجال" لهذا السبب!

قالت الدكتورة والإعلامية فوزية الدريع إن الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتذرت عن المشاركة في دورة "علم الرجال"، نظرًا لانشغالها في ترتيب أمور حياتها الشخصية وعودتها إلى طليقها. وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "بكل أسف قررت الإعلامية حليمة بولند الاعتذار عن المشاركة في دورة "علم الرجال" وذلك لظروف تخص إعادة ترتيب حياتها ومشروع العودة لوالد بناتها الله يحفظهم السيد سلام". وتابعت: "من القلب نتمنى لها العيش بسلام فهي تستحق مني المباركة والدعاء.. علما بأن الدورة قائمة بي وحدي كالعادة". وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أعلنت عن تقديمها لمشروع جديد بالمشاركة مع مواطنتها الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصة بالرجال،

قالت الدكتورة والإعلامية فوزية الدريع إن الإعلامية الكويتية حليمة بولند اعتذرت عن المشاركة في دورة "علم الرجال"، نظرًا لانشغالها في ترتيب أمور حياتها الشخصية وعودتها إلى طليقها.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام: "بكل أسف قررت الإعلامية حليمة بولند الاعتذار عن المشاركة في دورة "علم الرجال" وذلك لظروف تخص إعادة ترتيب حياتها ومشروع العودة لوالد بناتها الله يحفظهم السيد سلام".

وتابعت: "من القلب نتمنى لها العيش بسلام فهي تستحق مني المباركة والدعاء.. علما بأن الدورة قائمة بي وحدي كالعادة".

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أعلنت عن تقديمها لمشروع جديد بالمشاركة مع مواطنتها الدكتورة فوزية الدريع، لتقديم الاستشارات الخاصة بالرجال، وذلك من خلال تدشين برنامج "فوز كشمير 4" عبر تطبيق "سناب شات".

وقالت حليمة عبر مقطع فيديو عبر تطبيق "سناب شات": "ترقبونا في مشروع قادم هيكسر الدنيا.. هيكون شيء جديد من نوعه إن شاء الله ونقدم لكم كل التفاصيل والاستشارات للرجال والنساء".