فيفي عبده ضيفة مي العيدان في "كشف ح...

أخبار النجوم

فيفي عبده ضيفة مي العيدان في "كشف حساب".. وهذا موعد الحلقة!

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان استضافتها الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده في أولى حلقات الموسم الثاني لبرنامجها "كشف حساب"، المقرّر إذاعتها يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر المقبل. ونشرت العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقةً: "نجمة السعادة فيفي عبده ضيفة أول حلقة من برنامج كشف حساب 11-11على قناة سكوب". https://www.instagram.com/p/BpmLFQEluizKAPYGeb5csEu0kIENHjYjF-m-7A0/ وسبق وأن عبّرت مي العيدان عن إعجابها بشخصية فيفي عبده، من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها أثناء رقصها في الفترة الأخيرة عبر "إنستغرام"، قائلةً: "الله الله يا عبدالله، هو اللي يدخل الستين يكون حلو ومز كدة". وأضافت: "أنا مستعدة أدخل في عمر 60 إذا حكون بالجمال

أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان استضافتها الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده في أولى حلقات الموسم الثاني لبرنامجها "كشف حساب"، المقرّر إذاعتها يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر المقبل.

ونشرت العيدان مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، معلقةً: "نجمة السعادة فيفي عبده ضيفة أول حلقة من برنامج كشف حساب 11-11على قناة سكوب".

وسبق وأن عبّرت مي العيدان عن إعجابها بشخصية فيفي عبده، من خلال الصور والفيديوهات التي تقوم بنشرها أثناء رقصها في الفترة الأخيرة عبر "إنستغرام"، قائلةً: "الله الله يا عبدالله، هو اللي يدخل الستين يكون حلو ومز كدة".

وأضافت: "أنا مستعدة أدخل في عمر 60 إذا حكون بالجمال واللطافة التي تتمتع بها فيفي.. عجيبة فيفي عبده، كلما تكبر تحلو".