ريم ارحمة: تمرّ أوقات لا أجد فيها ا...

أخبار النجوم

ريم ارحمة: تمرّ أوقات لا أجد فيها المال!

أكّدتْ الممثلة ريم أرحمة، بأنّ الفنانة البحرينية مظلومة داخل الوسط الفنيّ الخليجيّ، مبيّنة، أنّه لا يعمل في الخليج سوى ثلاث، أو أربع فنانات فقط، أما الباقي يجلسنَ في المنزل، دون عمل. وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، بأنّ هناك الكثير من الممثلات البحرينيات المجتهدات، وبعضهنّ كنّ نجمات في يوم ما، ويعزّ عليها حاليًا، أنْ يجلسن في منازلهنّ، وتكون أكثر منهنّ أجرًا وشهرة. وتابعتْ ريم، بأنّها تمرّ عليها أوقات، لا تجد معها المال، لافتة، إلى أنّه ليس كلّ ما يراه المشاهد عن الفنانين صحيحًا، رغم تباهي الكثير من النجوم مؤخرًا، بأملاكهم، وما يشترونه من أشياء جديدة. ولفتتْ إلى أنّ بعض النجوم يدّعون أنّهم

أكّدتْ الممثلة ريم أرحمة، بأنّ الفنانة البحرينية مظلومة داخل الوسط الفنيّ الخليجيّ، مبيّنة، أنّه لا يعمل في الخليج سوى ثلاث، أو أربع فنانات فقط، أما الباقي يجلسنَ في المنزل، دون عمل.

وأضافتْ في مقابلة تلفزيونية، بأنّ هناك الكثير من الممثلات البحرينيات المجتهدات، وبعضهنّ كنّ نجمات في يوم ما، ويعزّ عليها حاليًا، أنْ يجلسن في منازلهنّ، وتكون أكثر منهنّ أجرًا وشهرة.

وتابعتْ ريم، بأنّها تمرّ عليها أوقات، لا تجد معها المال، لافتة، إلى أنّه ليس كلّ ما يراه المشاهد عن الفنانين صحيحًا، رغم تباهي الكثير من النجوم مؤخرًا، بأملاكهم، وما يشترونه من أشياء جديدة.

ولفتتْ إلى أنّ بعض النجوم يدّعون أنّهم يمتلكون أشياءً، وهي في الحقيقة لا تخصّهم، من أجل استقطاب الشّباب، صغار السنّ، الذي يصدّق كلّ ما يراه، ويسمعه على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضحتْ ريم، أنّها اضطرت إلى تخفيض أجرها، الذي كان يبلغ 15 ألف دينار، بسبب الظروف التي تمرّ بها الدراما الخليجية، ونقص المعلنين، مبيّنة، أنّها لم تحصل إلى الآن على كامل أجرها من بعض المنتجين، الذين تعاملتْ معهم.

وأضافتْ، أنّها ليست مع فكرة رفع دعاوى قضائية بالوقت الحالي، على المنتجين، الذين لم تحصل منهم على أجرها كاملاً، وتفضّل أنْ تنتظر، ولكن في حال إصرارهم مستقبلًا، على عدم ردّ الأموال، ستلجأ للقضاء.

 


 

قد يعجبك ايضاً