أخبار النجوم

إليسا تروي رحلتها مع المرض.. وهل تقاضت هذا المبلغ للظهور مع منى الشاذلي؟

إليسا تروي رحلتها مع المرض.. وهل تق...

يستعد جمهور الفنانة اللبنانية إليسا لحلقة نارية ومميزة يومي الخميس والجمعة القادمين ضمن برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي. ومن المقرر أن تروي الفنانة اللبنانية تفاصيل رحلتها مع مرض سرطان الثدي منذ معرفتها به وحتى شفائها وإعلانها الأمر للجمهور. وكشفت بعض المصادر المقربة من صناع البرنامج أن إليسا اشترطت عدم الغناء بشكل مُباشر خلال الحلقة، كما وتقاضت أجر 120 ألف جنية مصري عن مُشاركتها به. وعلى صعيد الإطلالة، اختارت الفنانة اللبنانية ارتداء فستان لونه زيتي بطول متوسط وفتحة أمامية، تميز بوجود حزام جلد أسود زمّت خصرها به، وهو تصميم من توقيع علامة "لورو بيانا". كما وأظهر الإعلان أن إليسا ستكشف

يستعد جمهور الفنانة اللبنانية إليسا لحلقة نارية ومميزة يومي الخميس والجمعة القادمين ضمن برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.

ومن المقرر أن تروي الفنانة اللبنانية تفاصيل رحلتها مع مرض سرطان الثدي منذ معرفتها به وحتى شفائها وإعلانها الأمر للجمهور.

وكشفت بعض المصادر المقربة من صناع البرنامج أن إليسا اشترطت عدم الغناء بشكل مُباشر خلال الحلقة، كما وتقاضت أجر 120 ألف جنية مصري عن مُشاركتها به.

وعلى صعيد الإطلالة، اختارت الفنانة اللبنانية ارتداء فستان لونه زيتي بطول متوسط وفتحة أمامية، تميز بوجود حزام جلد أسود زمّت خصرها به، وهو تصميم من توقيع علامة "لورو بيانا".

كما وأظهر الإعلان أن إليسا ستكشف تفاصيل كثيرة عن رحلة علاجها، وهي المرة الأولى التي ستتحدث فيها عن تلك التجربة الصعبة.

وكانت بعض المصادر كشفت أن الشاذلي استطاعت خطف هذا السبق الإعلامي من مواطنتها الإعلامية وفاء الكيلاني، والتي لم تتمكن من الاتفاق مع إليسا من أجل تسجيل حلقة ضمن برنامجها "تخاريف"، الذي يُعرض على قناة MBC.

والجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا كانت أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، وشفائها منه من خلال كليب أغنيتها "إلى كل اللي بحبوني".

اترك تعليقاً