أخبار النجوم

كنزي عمرو دياب في أحضان والدها.. فهل ردّت على شائعة خلافهما؟

كنزي عمرو دياب في أحضان والدها.. فه...

لا تخلوا المواقع خلال الفترة الأخيرة من أخبار الفنان المصري عمرو دياب وأسرته بسبب علاقته بالفنانة دينا الشربيني، بعد التسريبات الأخيرة بوجود بعض الخلافات بين الهضبة وزوجته الأولى زينة عاشور وكذلك ابنته كنزي. ومما زاد من مصداقية هذه الأنباء عدم ظهور كنزي في أي مناسبة لعمرو خلال الفترة الأخيرة، أو ظهورها برفقة دينا الشربيني، وذلك على عكس شقيقتها جنا التي ظهرت أكثر من مرة مع عمرو ودينا. وكان آخر هذه الوقائع، ظهور جنا برفقة والدها في حضور دينا الشربيني، في صورة التقطتْ على هامش حفل الهضبة في استاد "ويمبلي" في لندن، بينما اللّافت في الأمر كان غياب "كنزي". إلا أن

لا تخلوا المواقع خلال الفترة الأخيرة من أخبار الفنان المصري عمرو دياب وأسرته بسبب علاقته بالفنانة دينا الشربيني، بعد التسريبات الأخيرة بوجود بعض الخلافات بين الهضبة وزوجته الأولى زينة عاشور وكذلك ابنته كنزي.

ومما زاد من مصداقية هذه الأنباء عدم ظهور كنزي في أي مناسبة لعمرو خلال الفترة الأخيرة، أو ظهورها برفقة دينا الشربيني، وذلك على عكس شقيقتها جنا التي ظهرت أكثر من مرة مع عمرو ودينا.

وكان آخر هذه الوقائع، ظهور جنا برفقة والدها في حضور دينا الشربيني، في صورة التقطتْ على هامش حفل الهضبة في استاد "ويمبلي" في لندن، بينما اللّافت في الأمر كان غياب "كنزي".

إلا أن كنزي فاجأت الجميع ونشرت صورة لها مع والدها "الهضبة" عبر حسابها في إنستغرام، من حفله الأخير في لندن، الذي أحياه أول أمس الأحد، بحضور دينا الشربيني وعدد من لاعبي كرة القدم المصريين المحترفين في الدوري الإنجليزي.

وكانت "فوشيا" نشرت أمس تساؤلات لنشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن سر غياب كنزي الدائم عن الظهور مع والدها في أي فعاليات أو حفلات يحييها، ملمحين إلى غضبها من علاقته بالفنانة دينا الشربيني، التي تصاعدت في الفترة الأخيرة.

وظهرت كنزي في الصورة وهي بين أحضان والدها، وتبدو على ملامحهما السعادة، فيما يبدو أنه رد على ما نشرته فوشيا حول خلافها مع والدها في الفترة الأخيرة.

كنزي صاحبة الـ 19 عامًا، تعيش مع والدتها في لندن، ولم تلتقِ بوالدها "علنًا" في العامين الأخيرين، سوى مرّتين، الأولى في الإجازة الصيفية، والثانية في حفل تخرّجها، هي وتوأمها عبدالله، يونيو الماضي، بحضور والدتهما، زينة عاشور، وبدا خلالها تواجد الهضبة رسميًا للغاية، من خلال الصّور المتداولة.

اترك تعليقاً