عبدالله بهمن: لو أبغى ياسمين صبري أ...

أخبار النجوم

عبدالله بهمن: لو أبغى ياسمين صبري أعرف شلون أجيبها وأقعدها عندي بالبيت!

ردّ الفنان الكويتي، عبدالله بهمن، على منتقدي طلبه الزّواج من الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عبر حسابها بالسوشال ميديا، موضحًا، أنّ ذلك كان على سبيل الدعابة. https://www.instagram.com/p/BpaHwZog1_8/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_loading_state_control ونفى بهمن، في فيديو جديد، عبر حسابه على "سناب شات"، نيّته التقدّم للزّواج من ياسمين صبري، مؤكدًا، أنّه كان يمزح بشأن هذا الأمر، ومشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنّه في حال أراد الزّواج من الفنانة المصرية، فهو يستطيع ذلك، إذْ قال: "لا كلمتها ولا كتبتلها.. أنا قاعد أتغشمر (أمزح).. أنا لو أبغى ياسمين صبري ولا غيرها أعرف شلون أجيبها وأخطبها وأتزوجها وأقعدها عندي بالبيت". وكان الفنان الكويتيّ قال منذ أيام، في مقطع فيديو، تداوله نشطاء

ردّ الفنان الكويتي، عبدالله بهمن، على منتقدي طلبه الزّواج من الفنانة المصرية، ياسمين صبري، عبر حسابها بالسوشال ميديا، موضحًا، أنّ ذلك كان على سبيل الدعابة.

ونفى بهمن، في فيديو جديد، عبر حسابه على "سناب شات"، نيّته التقدّم للزّواج من ياسمين صبري، مؤكدًا، أنّه كان يمزح بشأن هذا الأمر، ومشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنّه في حال أراد الزّواج من الفنانة المصرية، فهو يستطيع ذلك، إذْ قال: "لا كلمتها ولا كتبتلها.. أنا قاعد أتغشمر (أمزح).. أنا لو أبغى ياسمين صبري ولا غيرها أعرف شلون أجيبها وأخطبها وأتزوجها وأقعدها عندي بالبيت".

وكان الفنان الكويتيّ قال منذ أيام، في مقطع فيديو، تداوله نشطاء عبر السوشال ميديا: "والله أحبها ياسمين صبري وكتبتلها في أكاونتها إذا أنت مطلقة فأنا جاهز.. ولكنها عطتني بلوك.. لأني كنت كاتب نفس الجملة لمي عز الدين".

يُذكر أنّ عبدالله بهمن، كان قد أعلن بنهاية العام 2012 زواجه من الممثلة الكويتية، هنادي الكندري، إلا أنّه انفصل عنها في أبريل 2013، بعد شهرين من الزّواج، ولاحقًا تزوّجتْ هنادي، من المخرج، محمد الحداد، في مارس 2014 وأنجبتْ منه توأمًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً