أخبار النجوم

كيندال جينر "المُثيرة" من فيلم أوستين باورز في حفل الهالوين.. شاهدي إطلالتها!

كيندال جينر "المُثيرة" من فيلم أوست...

انضمت كيندال جينر إلى نخبة كبيرة من المشاهير، للاحتفال بالهالووين في لاس فيغاس، بمنتجع وكازينو أريا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت إطلالتها تشبه الدمية باربي، وكأنها توأمها، لكنّها أرادتْ أنْ تجسّد شخصية "فامبوت"، من فيلم "أوستين باورز" الأيقوني.  وارتدتْ كيندال فستانًا ورديّ اللّون قصيرًا، يشبه اللانجيري، من قماش الشيفون الشّفّاف، ومزوّدًا بالفرو باللّون نفسه، على الصدر والذيل، وانتعلتْ حذاءً بكعب عالٍ، بالفرو الورديّ أيضًا. ووضعتْ على رأسها باروكة، ترجع صيحتها لعقد الستينيات، ومثبّت عليها مشبك شعر ورديّ جذّاب، كما ارتدتْ قفازات من جلد الغزال الورديّ، وحملتْ حقيبة يد صغيرة جدًا، تشبه اللّعبة. كما ظهرتْ كيندال مع أحد أصدقائها، وهو يرتدي ملابس

انضمت كيندال جينر إلى نخبة كبيرة من المشاهير، للاحتفال بالهالووين في لاس فيغاس، بمنتجع وكازينو أريا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت إطلالتها تشبه الدمية باربي، وكأنها توأمها، لكنّها أرادتْ أنْ تجسّد شخصية "فامبوت"، من فيلم "أوستين باورز" الأيقوني. 

وارتدتْ كيندال فستانًا ورديّ اللّون قصيرًا، يشبه اللانجيري، من قماش الشيفون الشّفّاف، ومزوّدًا بالفرو باللّون نفسه، على الصدر والذيل، وانتعلتْ حذاءً بكعب عالٍ، بالفرو الورديّ أيضًا.

ووضعتْ على رأسها باروكة، ترجع صيحتها لعقد الستينيات، ومثبّت عليها مشبك شعر ورديّ جذّاب، كما ارتدتْ قفازات من جلد الغزال الورديّ، وحملتْ حقيبة يد صغيرة جدًا، تشبه اللّعبة.

كما ظهرتْ كيندال مع أحد أصدقائها، وهو يرتدي ملابس شخصية "أوستن باورز" بجانب الشخصية الخيالية، فوكسي كليوباترا، التي جسّدتها بيونسيه في عام 2002، كما حضر الحفل لفيف من النجوم، منهم ليوناردو دي كابريو، وهاري ستايلز، وباريس، ونيكي هيلتون.

اترك تعليقاً