أول ظهور لبسمة بوسيل بعد ولادة طفله...

أخبار النجوم

أول ظهور لبسمة بوسيل بعد ولادة طفلها الثالث.. شاهدي إطلالتها الجديدة!

شاركت الفنانةُ المغربيةُ بسمة بوسيل جمهورها، بأول ظهور لها عقب ولادتها مولودها الثالث "آدم" من زوجها الفنان المصري تامر حسني. ونشرت بسمة صورةً جديدةً لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أطلّت من خلالها على متابعيها بنيولوك مختلف تمامًا عمّا كانت عليه من قبل. https://www.instagram.com/p/BpfFEyxgzBQ/?taken-by=bassmaboussel وظهرت بوسيل بتسريحة شعر جديدة اعتمدت فيها على اللون الأسود، كما تخلّت عن العدسات الملوّنة، ما أحدث تغييرًا كبيرًا في مظهرها. ومن جانبهم، أبدى عدد من متابعيها إعجابهم بالنيولوك، حيث علّقت متابعة قائلةً: "مبروك عليكي يا حبيبتي مولودك الجديد آدم وستايلك الجديد حِلو عليك روعة إنت جوهرة مبدعة يا بسومة". وقالت متابعة أخرى: "ماشاء الله تبارك

شاركت الفنانةُ المغربيةُ بسمة بوسيل جمهورها، بأول ظهور لها عقب ولادتها مولودها الثالث "آدم" من زوجها الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت بسمة صورةً جديدةً لها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، أطلّت من خلالها على متابعيها بنيولوك مختلف تمامًا عمّا كانت عليه من قبل.

View this post on Instagram

😎😋🤩 .

A post shared by Bassma Boussel (@bassmaboussel) on

وظهرت بوسيل بتسريحة شعر جديدة اعتمدت فيها على اللون الأسود، كما تخلّت عن العدسات الملوّنة، ما أحدث تغييرًا كبيرًا في مظهرها.

ومن جانبهم، أبدى عدد من متابعيها إعجابهم بالنيولوك، حيث علّقت متابعة قائلةً: "مبروك عليكي يا حبيبتي مولودك الجديد آدم وستايلك الجديد حِلو عليك روعة إنت جوهرة مبدعة يا بسومة".

img

وقالت متابعة أخرى: "ماشاء الله تبارك الله كل شيء بيليق عليكي جميع القصات وجميع الستايلات وجميع الصبغات ماشاء الله ربي يحميكي حبيبة قلبي".

img

وكان تامر حسني رزق منذ أسبوع، بمولوده الثالث من زوجته المغربية بسمة بوسيل في إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسافرت بسمة منذ عدّة أسابيع لوضع مولودها هناك، ولحق بها نجم الجيل منذ أيام قليلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً