أخبار النجوم

لجين عمران بفُستان ذهبيّ يكشفُ وشمًا أخفته لسنوات!

لجين عمران بفُستان ذهبيّ يكشفُ وشمً...

ارتدتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، في حفل عيد ميلادها الذي أقامته في دبي، فستانًا ذهبيًا، كشف الجزء العلويّ من ظهرها، وأكتافها، وهو ما أظهر الوشم، الذي دقّته لجين، وأخفته لسنوات، دون الكشف عنه. وتداول بعض الفنانين، والحسابات الفنية، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال وعقب الحفل، مقاطع فيديو تظهر الوشم على ظهر الإعلامية السعودية، والذي كان عبارة عن حرفين باللغة الإنجليزية هما "LO" وهما أوّل حرفين من اسمها وكنيتها "لجين عمران". https://www.youtube.com/watch?v=cipDAMAObtI واعتادتْ لجين، بحسب ما رصده ناشطون عبر حاسابات لجين، في مواقع التواصل الاجتماعيّ، على إرفاق منشوراتها بذات الحرفين اللذين وشمتهما على ظهرها. وشهد حفل عيد ميلاد الإعلامية السعودية، حضور طيف واسع

ارتدتْ الإعلامية السعودية، لجين عمران، في حفل عيد ميلادها الذي أقامته في دبي، فستانًا ذهبيًا، كشف الجزء العلويّ من ظهرها، وأكتافها، وهو ما أظهر الوشم، الذي دقّته لجين، وأخفته لسنوات، دون الكشف عنه.

وتداول بعض الفنانين، والحسابات الفنية، عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، خلال وعقب الحفل، مقاطع فيديو تظهر الوشم على ظهر الإعلامية السعودية، والذي كان عبارة عن حرفين باللغة الإنجليزية هما "LO" وهما أوّل حرفين من اسمها وكنيتها "لجين عمران".

واعتادتْ لجين، بحسب ما رصده ناشطون عبر حاسابات لجين، في مواقع التواصل الاجتماعيّ، على إرفاق منشوراتها بذات الحرفين اللذين وشمتهما على ظهرها.

وشهد حفل عيد ميلاد الإعلامية السعودية، حضور طيف واسع من الفنانين، والمشاهير في المجاليْن الإعلاميّ، والفنيّ، من مختلف دول الخليج، والدول العربية، حسبما أوضحتْ في مقطع فيديو، نشرته خلال الحفل.

واستعرضتْ لجين، عبر حسابها في "سناب شات، مجموعة كبيرة من المعايدات، والهدايا الفاخرة، التي وصلتها في هذه المناسبة، مقدّمة الشّكر لكلّ من شاركها فرحتها.

 

اترك تعليقاً