أخبار النجوم

محمد الشهري يفتحُ النار على mbc.. ويُهدّد بكشف تجاوزات!

محمد الشهري يفتحُ النار على mbc.. و...

فتح الإعلاميّ السعوديّ، محمد الشهري، النار على فضائية mbc، بسبب حذفها فقرة له، أثناء تقديمه أمسية المملكة العربية السعودية، مهددًا بأنّه سيبوح بكلّ التجاوزات التي عانى منها، هو ومجموعة من الإعلاميين الذين يعملون بالقناة. وكتب الشهري في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي في تويتر: "في العرف الإعلامي عندما تقوم جهة ما بعرض مادة تلفزيونية على شاشتها فإنها تحذف فقط أي فقرة سيئة أو إذا كان هناك مقاطعة دولية لهذه الفقرة". وتابع: "وقد صدمت عندما قامت mbc بحذف فقرات تقديمي لأمسيات المملكة فهل وصل بها الحال المشين إلى أن تحذف فقرة ابن من أبنائها لأكثر من 20 عامًا.. شكرا mbc". وأضاف الشهري: "صمت

فتح الإعلاميّ السعوديّ، محمد الشهري، النار على فضائية mbc، بسبب حذفها فقرة له، أثناء تقديمه أمسية المملكة العربية السعودية، مهددًا بأنّه سيبوح بكلّ التجاوزات التي عانى منها، هو ومجموعة من الإعلاميين الذين يعملون بالقناة.

وكتب الشهري في تغريدة له، عبر حسابه الرسمي في تويتر: "في العرف الإعلامي عندما تقوم جهة ما بعرض مادة تلفزيونية على شاشتها فإنها تحذف فقط أي فقرة سيئة أو إذا كان هناك مقاطعة دولية لهذه الفقرة".

وتابع: "وقد صدمت عندما قامت mbc بحذف فقرات تقديمي لأمسيات المملكة فهل وصل بها الحال المشين إلى أن تحذف فقرة ابن من أبنائها لأكثر من 20 عامًا.. شكرا mbc".

وأضاف الشهري: "صمت كثيرًا على حروب mbc لنا كمذيعين سعوديين وعانينا من مر العلقم وتلفيق التهم وزرع أشواك الظلم وطعنات الخناجر من الزلامات حاولنا نستمر أنا وزملاء كثر كسعود الدوسري رحمه الله ولوجين العمران وكثير من الأسماء لكن كانت حروبهم مستميتة ففضلنا الانسحاب أتمنى أن لا نجبر لنشر الغسيل حذاري".

 

اترك تعليقاً