محمد رشاد ينشُر صُورة وتعليقًا.. وا...

أخبار النجوم

محمد رشاد ينشُر صُورة وتعليقًا.. والرُدود تتضامن مع مي حلمي!

أثار الفنان المصري محمد رشاد انتقادات عدد من متابعيه بعد نشره صورة جديدة له عبر صفحته في "إنستغرام" ضمن أحدث جلسة تصوير خضع لها بعد انفصاله عن مواطنته المذيعة مي حلمي قبل ساعات فقط من حفل زفافهما. وعلق رشاد على الصورة الجديدة، قائلًاً: "الحياة تكون أحيانًا مثل الفوتوشوب تقوم بتصفية اختياراتك"؛ ما اعتبره البعض إشارة إلى انتهاء علاقته تمامًا بالمذيعة مي حلمي. https://www.instagram.com/p/Bpaagkunm5w/?taken-by=mohammedrashadofficial وأثارت الصورة انتقادات عدد من متابعيه الذين اعتبروا خضوعه في الوقت الحالي لجلسة تصوير أمرا غير لائق ولا يتناسب مع انتهاء قصة حبه مع خطيبته مي حلمي بعد سنوات من الارتباط. وانتقدت إحدى المتابعات رشاد قائلة: "هو

أثار الفنان المصري محمد رشاد انتقادات عدد من متابعيه بعد نشره صورة جديدة له عبر صفحته في "إنستغرام" ضمن أحدث جلسة تصوير خضع لها بعد انفصاله عن مواطنته المذيعة مي حلمي قبل ساعات فقط من حفل زفافهما.

وعلق رشاد على الصورة الجديدة، قائلًاً: "الحياة تكون أحيانًا مثل الفوتوشوب تقوم بتصفية اختياراتك"؛ ما اعتبره البعض إشارة إلى انتهاء علاقته تمامًا بالمذيعة مي حلمي.

وأثارت الصورة انتقادات عدد من متابعيه الذين اعتبروا خضوعه في الوقت الحالي لجلسة تصوير أمرا غير لائق ولا يتناسب مع انتهاء قصة حبه مع خطيبته مي حلمي بعد سنوات من الارتباط.

وانتقدت إحدى المتابعات رشاد قائلة: "هو سعادتك ليك نفس تنزل صور؟"، فيما نصحته متابعة أخرى بعدم إنهاء علاقته مع مي حلمي، قائلة: "متخسرش حبك على فكرة عينيك مليانة حزن".

وكان الفنان محمد رشاد أعرب عن غضبه من تغطية المذيعة ريهام سعيد لخبر انفصاله عن المذيعة مي حلمي، وكتب عبر صفحته الشخصية في "إنستغرام": "الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد، أولا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، ولكن يمكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".