شاهدي.. فرح الهادي والدُكتورة خُلود...

أخبار النجوم

شاهدي.. فرح الهادي والدُكتورة خُلود تُنهيان خلافهما بعد صراع طويل!

قررت الفاشينيسيتا الكويتية الدكتورة خلود ومواطنتها الفنانة فرح الهادي طي صفحة خلافاتهما بعد فترة طويلة من الصراع وتبادل الاتهامات والسباب عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي. وتداول نشطاء فيديو يظهر لحظة تصالحهما وجلوسهما سويًا وزوجيهما خلال معرض العطور الذي أقيم بالكويت. https://www.instagram.com/p/BpaLP-Ph8fy/?taken-by=bee4andafter_kw وعلق الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي على الصلح، قائلًا: "هذه حقيقة منو فوتوشوب ولا تركيب اللي قاعدين تشوفوه"، وقامت دكتورة خلود وفرح الهادي بالوقوف واحتضان بعضهما. وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب

قررت الفاشينيسيتا الكويتية الدكتورة خلود ومواطنتها الفنانة فرح الهادي طي صفحة خلافاتهما بعد فترة طويلة من الصراع وتبادل الاتهامات والسباب عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول نشطاء فيديو يظهر لحظة تصالحهما وجلوسهما سويًا وزوجيهما خلال معرض العطور الذي أقيم بالكويت.

وعلق الفنان عقيل الرئيسي زوج فرح الهادي على الصلح، قائلًا: "هذه حقيقة منو فوتوشوب ولا تركيب اللي قاعدين تشوفوه"، وقامت دكتورة خلود وفرح الهادي بالوقوف واحتضان بعضهما.

وبدأت الخلافات الحادة بين فرح الهادي والفاشينيستا خلود بعد تعرض الأولى للإجهاض وعدم إتمام حملها الأول من الفنان عقيل الرئيسي؛ ما دفع البعض ومنهم الإعلامية مي العيدان لاتهام خلود بأنها سبب ما حدث لفرح بسبب المناوشات التي كانت دائرة بينهما وقتها على السوشال ميديا حول كم الإعلانات التي يحصل عليها كل منهما على صفحاتهما والمنافسة الشديدة بينهما لاجتذاب مزيد من المعلنين.

وتسبب ظهور الفنانة الكويتية فرح الهادي ومواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود بالفستان نفسه في وقت واحد مؤخرًا باشتعال السوشال ميديا، إذ اعتبر البعض أن الأمر مدبر من أحدهما على الأرجح لإحراج الأخرى واجتذاب الأضواء منها وليس أمراً عفوياً يحدث كثيرًا بين النجمات.