بعد مرور عام على الخلاف.. مي العيدا...

أخبار النجوم

بعد مرور عام على الخلاف.. مي العيدان تُصالحُ هنادي الكندري!

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن قيامها بمصالحة مواطنتها الفنانة، هنادي الكندري، بعد خلاف دام عام بينهما. وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "أنا اليوم اتصالحت مع الفنانة هنادي الكندري.. أنا كنت رايحة اللوكيشن وأدري إن هنادي موجودة.. وأنا أمانة ما شفتها قبل اليوم يمكن اختلفنا في أشياء لكن كان يعز عليا انه إحنا بنات الكويت مهما كنا اختلفنا أنا من صوبي هي من صوبها ما في شيء يسوى". وتابعتْ: "الخلاف بينا مادش فيه أعراض أو أرزاق.. وأي شيء غير هل شغلتين أنا أتصالح مع الكل وأنا اللي أمد إيدي للمصالحة". وأوضحتْ: "وأنا اليوم اللي مديت

أعلنتْ الإعلامية الكويتية، مي العيدان، عن قيامها بمصالحة مواطنتها الفنانة، هنادي الكندري، بعد خلاف دام عام بينهما.

وقالت العيدان، عبر مقطع فيديو لها، على تطبيق "سناب شات": "أنا اليوم اتصالحت مع الفنانة هنادي الكندري.. أنا كنت رايحة اللوكيشن وأدري إن هنادي موجودة.. وأنا أمانة ما شفتها قبل اليوم يمكن اختلفنا في أشياء لكن كان يعز عليا انه إحنا بنات الكويت مهما كنا اختلفنا أنا من صوبي هي من صوبها ما في شيء يسوى".

وتابعتْ: "الخلاف بينا مادش فيه أعراض أو أرزاق.. وأي شيء غير هل شغلتين أنا أتصالح مع الكل وأنا اللي أمد إيدي للمصالحة".

وأوضحتْ: "وأنا اليوم اللي مديت إيدي للصلح مع هنادي.. لأني أنا أكبر منها في العمر والكبير هو اللي يبتدي.. والخلاف بقالو أكتر من سنة على شي ما بيستاهل وأنا ما بحب إني في يوم أندم على خلاف ما بيستاهل وأنا كبرته".

وكان الخلاف قد وقع بين العيدان، والكندري، بسبب ما قالته الأولى، عن أنّها هي التي تنفق على زوجها، ولذلك هو تزوّجها.