نصائح حليمة بولند وفوزية الدريع للت...

أخبار النجوم

نصائح حليمة بولند وفوزية الدريع للتعامل مع الرجال تفجر سخرية واسعة!

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ومواطنتها الدكتورة فوزية الدريع لحملة من السخرية والانتقادات بسبب فيديوهات قامتا بنشرها عبر تطبيق"سناب شات"، عن الطريقة المثلى للتعامل مع الرجال ضمن حلقات برنامج "فوز كشمير4". وظهرت فوزية الدريع خلال الفيديو وهي تقدم نصائح للنساء حول طريقة التعامل مع الرجال ومنها أن الرجل يحتاج إلى الدلال لكي يقوم بتشغيل عقله ويحل المشاكل، وقامت حليمة بولند بتمثيل نصائح الدريع بدلال من خلال توضيح كيفية تقديم القهوة للرجل. https://www.instagram.com/p/BpWe_HUBXQB/?taken-by=bee4andafter_kw وهاجم عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المحتوى الذي تقدمه حليمة بولند بالفيديو، وأكدوا أنه غير مهم و"تافه" ولن يفيد النساء أو الرجال في شيء. وشن أحد

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ومواطنتها الدكتورة فوزية الدريع لحملة من السخرية والانتقادات بسبب فيديوهات قامتا بنشرها عبر تطبيق"سناب شات"، عن الطريقة المثلى للتعامل مع الرجال ضمن حلقات برنامج "فوز كشمير4".

وظهرت فوزية الدريع خلال الفيديو وهي تقدم نصائح للنساء حول طريقة التعامل مع الرجال ومنها أن الرجل يحتاج إلى الدلال لكي يقوم بتشغيل عقله ويحل المشاكل، وقامت حليمة بولند بتمثيل نصائح الدريع بدلال من خلال توضيح كيفية تقديم القهوة للرجل.

وهاجم عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي المحتوى الذي تقدمه حليمة بولند بالفيديو، وأكدوا أنه غير مهم و"تافه" ولن يفيد النساء أو الرجال في شيء.

وشن أحد النشطاء هجومًا شديدًا على بولند والدريع، قائلًا: "اتلم المتعوس على خايب الرجا؟؟ الله يعينا على نشر الفساد بطريقة علمية خايسة؟؟؟؟ يا صبر الأرض ؟؟ بالاول علميها الصلاة والأخلاق وبعدين عطونا دروس فسادكم؟".

وأضافت إحدى الناشطات: "إيش المحتوى التافه هذا، ترفع الضغط".

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند أعلنت عن تحضيرها لبرنامج خاص بعلم الرجال عبر تطبيق "سناب شات" باسم " فوز كشمير4 " مع مواطنتها الدكتورة فوزية الدريع لتقديم استشارات خاصة بالرجل.