أحمد خميس لمنتقديه: " يا حشرات إلكت...

أخبار النجوم

أحمد خميس لمنتقديه: " يا حشرات إلكترونية ابتعدوا عني وعن زوجتي"!

أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن غضبه الشديد من التعليقات السلبية التي يكتبها بعض متابعيه على مواقع السوشيال ميديا، موضحًا أنها وصلت في بعض الأحيان لتمني البعض الموت له ولزوجته مشاعل الشحي. ووجّه خميس رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلاً: "هذا البوست موجّه للأشخاص الحاقدين.. ابعدوا عني وعن زوجتي وإلا عاد ما تدرون إيش راح يصير.. لا أهدد ولكن أحذر". https://www.instagram.com/p/BpUk4CghYb8/?taken-by=aka.a وتابع: "تمنوا موتي لأسباب لا مصدر لها.. هل استحق الموت من أجل مشاركتي حياتي لكم"! واختتم حديثه: "وبعدين اكتشفت أنكم حشرة إلكترونية لا حياة لكم، فكل ما علي فعله (بلوك).. وأترككم تنبحون وسأعيش حياتي

أعلن الإعلامي الإماراتي أحمد خميس عن غضبه الشديد من التعليقات السلبية التي يكتبها بعض متابعيه على مواقع السوشيال ميديا، موضحًا أنها وصلت في بعض الأحيان لتمني البعض الموت له ولزوجته مشاعل الشحي.

ووجّه خميس رسالة شديدة اللهجة إلى منتقديه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قائلاً: "هذا البوست موجّه للأشخاص الحاقدين.. ابعدوا عني وعن زوجتي وإلا عاد ما تدرون إيش راح يصير.. لا أهدد ولكن أحذر".

وتابع: "تمنوا موتي لأسباب لا مصدر لها.. هل استحق الموت من أجل مشاركتي حياتي لكم"!

واختتم حديثه: "وبعدين اكتشفت أنكم حشرة إلكترونية لا حياة لكم، فكل ما علي فعله (بلوك).. وأترككم تنبحون وسأعيش حياتي وأبني مستقبلي.. وأشكر الله على كل ثانية أعيشها لربي".

شاهد الفيديو..

 

 


 

قد يعجبك ايضاً