كايلي جينر "متّهمة" أمام القضاء بسب...

أخبار النجوم

كايلي جينر "متّهمة" أمام القضاء بسبب "ظلال للعيون".. إليكِ التّفاصيل!

تواجه النجمة، كايلي جينر، دعوى قضائية من شركة مستحضرات تجميل منافسة، تتّهمها بتقليد منتج ظلال العين السّائل الخاصّ بها Born To Sparkle (والذي أطلقته كايلي يوم 6 أغسطس الماضي ضمن تشكيلة عيد ميلادها) من أحد منتجات تلك الشركة. https://www.instagram.com/p/BmY6gCHFTHq/?utm_source=ig_embed وزعمتْ تلك الشركة وهي "Sheree Cosmetics"، بأنّها تبيع نفس هذا المنتج منذ ما يقرب من عام، وتحديدًا منذ أكتوبر عام 2017، ولهذا قرّرت البدء في مقاضاة نجمة تلفزيون الواقع الشّابّة، التي يقال، إنّ ثروتها تقدّر بـ900 مليون دولار. وأفادتْ بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، بأنّ تلك الدعوى القضائية، التي رفعتها الشركة ضد جينر تتحدّث عن انتهاك العلامة التجارية، وتسمية خاطئة للمنشأ، كذلك تعدّ

تواجه النجمة، كايلي جينر، دعوى قضائية من شركة مستحضرات تجميل منافسة، تتّهمها بتقليد منتج ظلال العين السّائل الخاصّ بها Born To Sparkle (والذي أطلقته كايلي يوم 6 أغسطس الماضي ضمن تشكيلة عيد ميلادها) من أحد منتجات تلك الشركة.

وزعمتْ تلك الشركة وهي "Sheree Cosmetics"، بأنّها تبيع نفس هذا المنتج منذ ما يقرب من عام، وتحديدًا منذ أكتوبر عام 2017، ولهذا قرّرت البدء في مقاضاة نجمة تلفزيون الواقع الشّابّة، التي يقال، إنّ ثروتها تقدّر بـ900 مليون دولار.

وأفادتْ بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية، بأنّ تلك الدعوى القضائية، التي رفعتها الشركة ضد جينر تتحدّث عن انتهاك العلامة التجارية، وتسمية خاطئة للمنشأ، كذلك تعدّ على الغطاء التجاريّ.

img

وقالت تيفاني هيرمان، مؤسسة شركة Sheree Cosmetics، إنّ لجوئها لرفع دعوى قضائية، كانت الطريقة الوحيدة، التي رأتْ أنّها قد تساعدها في حماية أعمالها، وحماية كلّ ما تعبت من أجل تحقيقه.

ولم يكشف محامي الشركة، أنطوني فيرنا الثالث، عن قيمة التعويض الماليّ، الذي يعتزمون تحصيله من النجمة، كايلي جينر بسبب ذلك. هذا ولم تردّ كايلي حتى الآن، على تلك المزاعم، التي طالتْ منتجاتها وعلامتها.

 


 

قد يعجبك ايضاً